الوحدات في اختبار صعب أمام الصريح  والبقعة يستقبل العقبة


الوحدات في اختبار صعب أمام الصريح  والبقعة يستقبل العقبة

 

الانباط- اربد

 

تتواصل اليوم مباريات الأسبوع ١٤ من دوري المحترفين، حيث يستقبل فريق الصريح شقيقه الوحدات، على ملعب الحسن في إربد عند الساعة الرابعة مساء، وعين كلاهما عن تحقيق نتيجة إيجابية، لمواصلة العروض المميزة.

 الوحدات يبحث عن تأكيد صحوته بعد رباعية الحسين إربد، من خلال تحقيق فوز جديد يبقيه في أجواء المنافسة على اللقب، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ويدرك أن خصمه الصريح لن يكون صيدًا سهلًا.

 

من جانبه يبحث الصريح صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة عن الخروج ولو بنقطة التعادل، حيث لم يتعرض للخسارة في مرحلة الإياب، عندما استهل المشوار بالفوز على الرمثا ثم تعادل مع مضيفه السلط.

وفي لقاء متكافئ يستقبل البقعة نظيره شباب العقبة على استاد عمان الدولي في الساعة السادسة والنصف، في مباراة لا تخلو من الصعوبة.

البقعة بقيادة راتب العوضات يطمح إلى استثمار عامل الأرض والجمهور، وتحقيق فوز يبعده عن منطقة الخطر، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة، من جانبه يعيش شباب العقبة، أفضل أحواله الفنية والمعنوية، حيث لم يتعرض للخسارة في مرحلة الإياب، بتعادله 2-2 مع الفيصلي، ثم تغلب على الأهلي بثلاثية دون رد، ليستقر في المركز السادس برصيد 16 نقطة.//