الشمراني يغيب عن كلاسيكو الاتحاد والهلال

 

 

الرياض – وكالات

 

 

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن ناصر الشمراني، المنضم حديثاً إلى صفوف الاتحاد، المهدد بالهبوط ، سيغيب عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الهلال، ضمن المرحلة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن "الشمراني، سيستهل مشواره مع فريق الاتحاد ابتداء من مواجهة الفيحاء في الـ 8 من مارس المقبل، في إطار الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

ولن يتمكن الشمراني من دعم الفريق الذي انضم إليه بعقد "هاو"، في مباراتيه أمام الهلال والأهلي، إذ تنص المادة الـ21 من لائحة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تعليق مشاركة اللاعب الهاوي مع فريقه الجديد حتى مرور 30 يوماً من تاريخ آخر مباراة لعبها.

وشهدت المرحلة الثامنة عشر من الدوري، آخر مشاركة للشمراني، مع فريق الشباب، حيث لعب لمدة 69 دقيقة من المباراة أمام الرائد في الرابع من فبراير الجاري.وكانت إدارة الاتحاد أعلنت التعاقد مع الشمراني بصيغة "هاو"، حتى نهاية الموسم، على أن يتم تسليمه رواتب شهرية فقط.ويمر الاتحاد بواحد من أسوأ المواسم في تاريخه، ويحتل المركز قبل الأخير قبل 6 مراحل على نهاية الموسم.وتعهد الشمراني، أفضل لاعب آسيوي عام 2014، بمساعدة الاتحاد على العودة للمسار الصحيح.//