قائد تشيلسي : نشعر بخيبة أمل

 

 

لندن – وكالات

 

 

أبدى الإسباني سيزار أزبيليكويتا، قائد فريق تشيلسي، استياءه الشديد عقب الخسارة المخيبة أمام مانشستر يونايتد ، في ثمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال أزبيليكويتا، خلال تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي": "لقد كانت ليلة صعبة، لأننا لم نحول أدائنا إلى فرص، ونشعر بخيبة أمل، وتم إقصائنا من البطولة على ملعبنا".

وأضاف: "إنها ليلة مُحبطة، كانت أمسية صعبة على الجميع، لكننا نعرف أن الجماهير تدعمنا في كل لحظة".

وتابع الإسباني: "اعتدنا على الفوز بالألقاب، وكنا الفريق الأكثر نجاحاً في إنجلترا طوال السنوات القليلة الماضية، والشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله، هو إننا سنبذل كل ما لدينا وسنعمل بجد".

واختتم أزبيليكويتا تصريحاته: "لدينا مباراة في الدوري الأوروبي، ثم نهائي كأس رابطة المحترفين ضد مانشستر سيتي، يوم الأحد، ونأمل أن نُحافظ على الهدوء بداية من يوم الخميس، لحصد اللقب يوم الأحد".

وكان فريق مانشستر يونايتد نجح في الإطاحة بمضيفه تشيلسي خارج بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز الثمين الذي حققه على البلوز في عقر داره، بملعب ستامفورد بريدج، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات ثمن النهائي.

أعرب أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن سعادته بالفوز على تشيلسي (2-0)، في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.وقال سولسكاير، خلال تصريحات نقلتها "بي بي سي": "مواجهة تشيلسي خارج ملعبنا كانت صعبة، كان علينا أن نبذل أقصى ما لدينا.. كما أن وولفرهامبتون فريق قوي".وأسفرت قرعة ربع النهائي، عن مواجهة مانشستر يونايتد مع وولفرهامبتون.

وأضاف المدرب النرويجي: "الأداء كان رائعًا وتكتيكنا ناجحاً إلى حد بعيد.. طلبت من لاعبي الوسط أن يضغطوا للأمام، وأن يدخلوا الصندوق.. والدفاع في الشوط الثاني كان رائعًا أيضًا". وتابع: "تشيلسي فريق جيد، لديهم طريقة لعبهم الخاصة، لكن خوان ماتا قام بعمل رائع ضد جورجينيو.. إنها نتيجة رائعة، تعرضنا للانتقادات بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان، لكن الجميع نفذوا المطلوب منهم الليلة".//