اديداس تكشف عن نسختها الجديدة

الانباط - عمان

 

كشفت أديداس عن النسخة الجديدة من أديداس Ultraboost 19 التي أعيد تصميمها والّتي تمّ ابتكارها بأحدث التقنيّات لتحفيز الرياضيين على تحقيق إمكاناتهم وتوفير لهم تجربة أداء لا حدود لها.لقد عمل مصممو أديداس ومطورو المنتجات مع الآلاف من العدائين حول العالم لإنشاء هذه النسخة الجديدة ، تمّ تبسيط الأجزاء ال17لأديداس Ultraboost 19بشكل أن يركّز هذا التصميم على تسليط الضوء على مكوناته الأربعة الثوريّة.ويتميّز هذا الحذاء الجديد  بتصميمه الأخف وخصائصه الرائعة الّتي توفّر المزيد من السرعة والحيويّة لتجربة سباق ثورية. وتمّ تصميم حذاء أديداس Ultraboost 19 لخدمة حقبة جديدة من الركض لتصبح رياضة الركض أكثر إبداعًا وتفاعلًا. للاحتفال بهذا الابتكار الفريد، أطلقت شركة أديداس رانيغ حملة تسويقية جديدة Recode Running.

صرّح سام هاندي، نائب رئيس التصميم في شركة أديداس رانغ: "يتطوّر السباق باستمرار. لمواكبة هذه التغيّيرات، قمنا بابتكار حذاء أديداس ألترابوست 19، النسخة الأكثر ضمانًا للأداء المميّز لنساهم في مساعدة العدائين حول العالم لتطوير الرياضة. إنّ ابتكار الحذاء الثورة ألترابوست 19 يؤمّن بالإضافة إلى الطاقة القصوى مزيدًا من الراحة والثقة."

إنّ أوّل من جرّب هذا الحذاء الثوريّ أديداس ألترابوست 19، مجموعة من الرياضيّين المشهورين عالميًا ومن المؤثرين في مجال الترفيه، من بينهم لاعبي كرة القدم ليونيل ميسي وبولو ديبالا وبول بوجبا ونجم السباق وايد فان نييكرك، وممثل هوليود تشادويك بوزمن وأيقونة التصميم كيندل جينر.