"الكسيح" تكشف عن أحدث ابتكاراتها الغذائية "مَزيت" بمعرض "جلف فود" 2019


 

الانباط-عمان

كشفت شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة – إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأغذية في المنطقة - عن ابتكارها الجديد "مزيت"، في معرض جلف فود  2019 أضخم المعارض المختصة بالأغذية في المنطقة، والذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي في الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 17 إلى 21 فبراير 2019.

وتعدّ منتجات "مزيت" الابتكار الأوّل من نوعه في الأغذية، حيث تقدم للمستهلكين منتجات عالية الجودة ضمن أعلى المستويات الصحية والمغذية، إضافة لتقديمها حلولاً غذائية مريحة للمستهلك تشمل أطباقاً شرقية كالحمص الذي يأتي بنكهات مختلفة بدءاً من الطحينة التقليدية مروراً بالفلفل الحار وانتهاءً بالأعشاب، بالإضافة إلى أطباق أخرى فريدة من نوعها كـ: الفول المدمس، قلاية البندورة، والملوخية.

وحول قيام الشركة بهذه الخطوة خلال المعرض، تحدث خالد الكسيح الرئيس التنفيذي لشركة الكسيح لتصنيع الأطعمة قائلاً: "بعد 20 عاماً من البحث والتطوير، نفخر بالكشف عن ابتكارنا الجديد "مزيت" عبر هذه المنصة العالمية الكبيرة".

 وأضاف: "إن تواجدنا في "جلف فود" في غاية الأهمية بالنسبة لنا لأنه من أضخم المعارض التي تتيح الالتقاء المباشر مع الشركاء والخبراء في صناعة الأغذية والمشروبات، فضلاً عن أنّه يشكّل نقطة التقاء بالموزعين المحتملين الذين سيفتحون لنا المجال لإيصال ابتكاراتنا الغذائية للمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة والعالم".

يذكر، أن "الكسيح لتصنيع الأطعمة" شركة أردنية معترف بها دولياً، تشارك بانتظام في المعارض الإقليمية والعالمية للأغذية والمشروبات، كمعرض  "Anuga Food"  و "SIAL"، لتمثّل قطاع صناعة الإنتاج الغذائي الأردني، وبمشاركتها بمعرض جلف فود الرابع والعشرين الذي تشارك فيه 193 دولة ويقصده  98000 زائر من مسؤولين حكوميين وخبراء في الصناعة، وطهاة رئيسيين والعديد من الموردين والموزّعين في صناعة الأغذية والمشروبات، تمكّنت من تقديم ابتكارها الجديد لما يقرب  100000 زائر من جميع أنحاء العالم.

وبعد إطلاق منتجات "مزيت" في الأردن، تخطط الشركة للتوسّع في معظم الأسواق الإقليمية مع نهاية العام، وستكون أسواق الإمارات المحطة التالية في النصف الثاني من عام 2019، وذلك تبعاً للنموّ المحلي المستمر لسوق المستهلك للأغذية والمشروبات والفرص العالمية التي لا تحصى التي يقدمها.