الخطر يهدد مشاركة راموس

مدريد - وكالات

أصبح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد في موقف لا يحسد عليه مع الفريق الملكي، بعدما بات مهددا بالغياب عن فريقه في المواجهات المقبلة. وذكرت صحيفة "ماركا" بان المدافع الإسباني سيغيب عن مباريات فريقه في الليجا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، في حالة تلقيه بطاقة صفراء في المباريات المقبلة بالبطولات الثلاث.
وأشارت الصحيفة لعدم وجود خطورة كبيرة إذا تلقى اللاعب بطاقة صفراء في الديربي أمام أتلتيكو مدريد امس، حيث سيمنعه ذلك من خوض مباراة جيرونا على ملعب سانتياجو برنابيو، ما يعني إمكانية تواجده دون مشاكل في كلاسيكو الليجا، يوم 2 آذار.
ويكمن قلق مسؤولي الفريق الملكي من موقف راموس في بطولتي كأس الملك ودوري الأبطال، كونه يمتلك إنذارين في كل بطولة، ما يعني تأكد تعرضه للايقاف إذ تحصل على البطاقة الثالثة. وفي حال تلقى ذو الـ 32 عاما على بطاقة صفراء في مباراة إياب نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة، ستكون فرصة تواجده في نهائي البطولة معدومة، وذلك إذا نجح الفريق الملكي في التجاوز عقبة البارسا.ولن يكون راموس بمأمن في دوري الأبطال، حيث سيكون غيابه مؤكدا في إياب ثمن النهائي، في حال تلقيه بطاقة صفراء جديدة في مباراة الذهاب أمام أياكس، الأربعاء المقبل.
ومن جانبه سيخوض المدافع صاحب الرقم 4 مباراته الـ 41 اليوم في ديربي مدريد، ساهم خلالها في الفوز بـ 20 مباراة، والتعادل في 11 بالإضافة لـ 9 هزائم.