اليجري يقبل اعتذار ديبالا

 روما - وكالات

شدد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على لاعبي فريقه ضرورة أن يتولوا إدارة أنفسهم جيدًا سواء في أفعالهم داخل أو خارج الملعب، في أعقاب حادثة باولو ديبالا. وكان ديبالا، قد غادر مقاعد بدلاء يوفنتوس خلال مباراة بارما، في الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي،  بعدما تأكد عدم مشاركته في المباراة. وقال أليجري، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "ديبالا لديه مسؤولية مهمة وكبيرة، أن ترتدي قميص رقم 10 وشارة القيادة عندما يغيب جورجيو كيلليني، إنه فتى ذكي، واعتذر عما بدار منه، القضية أغلقت".
وأضاف أليجري: "لقد طلبت من اللاعبين أن يكونوا جيدين وإدارة أنفسهم داخل الملعب وخارجه، نحن في مرحلة مهمة من الموسم، لذلك يجب أن يكون الجميع في أفضل حالاتهم البدنية والعقلية". ويستعد يوفنتوس لمواجهة نظيره ساسولو، مساء اليوم ، ضمن لقاءات الجولة 23 من الدوري الإيطالي. وأكمل مدرب اليوفي: " واحد من ديبالا أو بيرنارديسكي هو من سيبدأ. وفي الدفاع، دي تشيليو بجانب روجاني وكاسيريس وساندرو. كانسيلو قد يكون تغييرًا رائعًا خلال أحداث المباراة حتى في المقدمة".
 وأردف: "خضيرة سيلعب مع بيرنارديسكي، وفي حال قررت الدفع بديبالا بدلاً من بيرنارديسكي، سيكون هناك إيمري تشان أو بنتانكور.. فيما سيعود تشيزني إلى حراسة المرمى".