الفيصلي يستقبل العقبة وشباب الاردن في امتحان ذات راس

 

الانباط - عمان

تختتم اليوم مواجهات الجولة ، حيث يستضيف فريق شباب الأردن نظيره ذات راس على استاد الملك عبدالله في مواجهة ينتظر منها ان تبوح بكامل اسرارها. ويبحث شباب الأردن عن القفز الى الصدارة لاول مرة في الدوري ان حقق الفوز بعد تعثر المتصدر الجزيرة امام الاهلي وهو الذي يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة، من جانبه يدرك ذات راس  خطورة موقفه، وبخاصة أن مرحلة الاياب لا مجال للتعويض به، حيث يبحث في المباراة عن فوزه الأول بالبطولة، وهو الذي يقبع في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط حصدها من 4 تعادلات.

 وفي لقاء اخر لا يخلو من الاثاره يستقبل الفيصلي ضيفه شباب العقبة على استاد عمان الدولي، حيث يتسابقان نحو حسم النقاط الثلاث. ويسعى  الفيصلي عن الظهور ببداية قوية من خلال تحقيق الفوز الذي يضمن له مواصلة الزحف نحو القمة بعد تعثر المتصدر حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

 وعزز الفيصلي  صفوفه بمحترفين، هما المصري محمد ماجد أونش والتونسي هشام السيفي كذلك تعاقد مع المحلي عادل أبو هضيب وهو يامل ان تسعفه كل تلك المعطيات بتحقيق الفوز والانطلاق خطوة جديدة نحو القمة التي يسعى لبلوغها .

 ويمني  شباب العقبة النفس  بتحقيق مفاجأة تعزز من حضوره في البطولة، حيث يمتلك المقومات التي تجعله قادراً على إحراج منافسه لا سيما وانه استعان ببعض المحترفين والنجوم المحليين وعلى راسهم لاعب الوحدات السابق باسم فتحي، وهو يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة.