الجزيرة ومهمة الحفاظ على الصدارة ..والحسين يلتقي البقعة

أياب دوري المحترفين ينطلق اليوم

 

الانباط- عمر الزعبي

 

بعد فترة توقف تجاوزت شهرين بسبب ارتباطات منتخبنا الوطني في بطولة اسيا الاخيرة ، تستأنف اليوم مباريات دوري المناصير، وعيون الاندية تترقب ما بين تصحيح مسار ومعالجة الاخطاء، بعد فترة طويلة من الراحة والإستعداد. عملت خلالها الاندية على تنفيذ سلسلة من التعاقدات مع اللاعبين المحترفين لمعالجة نقص الصفوف تمهيدا لانطلاقة اخرى متجددة ...

وتقام اليوم مبارتان مهمتان على صعيد سلم الترتيب، حيث يستقبل الجزيرة صاحب الصدارة، فريق الاهلي الجريح، عند الساعه الرابعه عصرا على ملعب ستاد عمان الدولي، وعين كلاهما على النقاط الثلاث، من اجل الابتعاد بالصدارة بالنسبة للجزيرة، ومن اجل الابتعاد عن مناطق الهبوط بالنسبة للاهلي.

ويبتعد الجزيرة فقط بفارق نقطتين عن شباب الاردن برصيد ٢٦ نقطة، وهذا الشيء الذي كان يخشاه الشياطين الحمر، بعدما كان ينفرد بالصدارة بفارق مريح، لكن النتائج الاخيرة لم تلبي الطموح، ليتقلص الى ذلك، بينما يحتل الاهلي المركز العاشر برصيد ٩ نقاط، بالتساوي مع المركز قبل الاخير الصريح والرمثا صاحب المركز التاسع.ولم يشهد الفريقين حركة نشطة في سوق الانتقالات، الامر الذي يرجح كفة الجزيرة، نظرا للحلول الفردية والجماعية التي يمتلكها.

وفي لقاء متكافئ يستقبل الحسين اربد فريق البقعه، عند السادسة والنصف على ملعب الحسن في اربد، لحساب الجولة  ١٢ من دوري المحترفين.ويدخل الحسين جولة الاياب بثوب فني واداري جديد، بعد تسلم صهيب الخصاونة رئاسة النادي والمصري اشرف قاسم الجهاز الفني بعد رحيل بلال اللحام. حيث يتوع جمهور الغزاة انطلاقة قوية لفريقه في ظل الدعم المتوقع من الادارة الجديدة ..والخبرة التي يتمتع بها المدرب قاسم نجم الكرة المصرية السابق والمتوقع انت تنعكس على اداء الفريق ..في المقابل يسعى البقعة للتقدم خطوة نحو مواقع الامان بالفوز في لقاء اليوم المهم ..ويملك الحسين ١٥ نقطة في المركز السادس، بينما يملك البقعة ١٠ نقاط في المركز الثامن.