الكويت الكويتي يبخر أحلام الوحدات في دوري ابطال آسيا

الانباط - عمر الزعبي

   بخر الكويت الكويتي احلام فريق الوحدات في التاهل لدوري ابطال اسيا بعدما تغلب عليه ٣-٢، في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الملك عبدالله في مدينة القويسمة، ضمن الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال آسيا.

انطلق اللقاء وسط حماس جماهيري اخضر كبيرة، وناشدوا اللاعبين بضرورة الخروج بنتيجة ايجابية، تضمن للوحدات التأهل للدور المقبل في التصفيات.

الوحدات لم يمنح فريق الضيف التنفس، عندما هدده منذ صافره البداية، واسفرت خطورته عن هدف التقدم، عن طريق الكوبرا حمزة الدردور، الذي تابع ارتداد الكرة من مدافع الكويت، ومهد الكرة بقدمه بطريقة جميلة، وسدد كرة قوية سكنت شباك الكويت في الدقيقة ١٠، ليمنح الافضلية لفريقه المتعطش للانتصارات.
حاول الفريق الكويتي الوصول لمرمى تامر صالح، بعد تصويبة قوية من جمعة سعيد، ابعدها الحارس الى ضربة ركنية، وانفرد الدردور بالحارس الكويتي ، وكان قريب من التوقيع على الهدف الثاني، لكن اللمسة الاخيرة لم تكن بالشكل المطلوب، لتمر الكرة بجانب القائم.

ونجح  النجم سعيد مرجان بالتوقيع على هدف الوحدات الثاني، بعدما انبرى لكرة عرضية متقنة من صالح راتب، سددها على الطاير في شباك الحارس الكويتي في الدقيقة ٣٠.

اصاب الوحدات الغرور بعدما شعر بسهولة  المهمة، ليكون الرد قاسي من فريق الكويت ومباشرة، عندما استطاع بفضل لاعبه فيصل زايد، بعد تسجيله هدفين الاول استغل خطا دفاعي من محمد الباشا، والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة ٤٣، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي ٢-٢.

وفي الشوط الثاني نجح الكويت الكويتي بقلب الطاولة على اصحاب الارض وتسجيل هدف ثالث عن طريق المحترف العاجي جمعة سعيد في الدقيقة ٦٧.

حافظ الكويت على هدف التقدم حتى نهاية المباراة، في وقت فشل لاعبو الوحدات بالعودة للمباراة، لينهي الحكم المباراة بتأهل الكويت الذي سيواجه ذوبهان اصفهان الايراني في الدور القادم من التصفيات.