اتحاد اليد يحدد موعد نهائي بطولة الكأس

 الانباط - عمان

نظم اتحاد كرة اليد، دورة دراسات حكام قارية بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، بمشاركة نخبة من الحكام الاردنيين ومن مختلف الدول الاسيوية، خلال شهر نيسان المقبل.وقال رئيس مجلس ادارة الاتحاد الدكتور تيسير المنسي إن الدورة، تهدف الى تأهيل اربعة حكام اردنيين للشارة الدولية، للمساهمة في تطوير قدرات الحكم الاردني، لما لذلك من أثر ايجابي على اللعبة بشكل عام.
واعلن المنسي ان الاتحاد اتخذ عدة قرارات منها تحديد الساعة الخامسة من مساء يوم 12 الشهر الحالي، موعدا لإقامة مباراة نهائي كأس الاردن في صالة الاميرة سمية لكرة اليد، التي تجمع فريقي السلط والعربي. وتشهد مباراة نهائي الكأس تتويج اللاعب يزن فتح الله بلقب هداف دوري الدرجة الاولى لكرة اليد. وقال ان بطولة المربع الذهبي التي يشارك فيها أندية السلط والعربي والحسين اربد والاهلي، ستنطلق يوم السبت المقبل، لافتا الى أن كل مباراة ستشهد اختيار افضل لاعب لتتويجه بهذه الجائزة.
ولفت الى ان هذه الجائزة تأتي لتحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم افضل ما لديهم، ما ينعكس بالنهاية على انديتهم والمنتخبات الوطنية. وحدد يوم 20 الشهر المقبل، موعدا لانطلاق بطولة الشباب والشابات لكرة اليد.)