الوحدات يواصل الاستعداد لمواجهة الكويت الاسيوية

الوحدات يواصل الاستعداد لمواجهة الكويت الاسيوية

الانباط - عمان

 

الانباط- عمر الزعبي

 

ستكون جماهير فريق الوحدات بشكل خاص قادرة على  حضور مباراة الوحدات وضيفه الكويت الكويتي، والتى ستقام مساء يوم غدا الثلاثاء ، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا. وصرح رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور أن مفاجأتي التي أعلن عنها ليلة السبت هي الحضور الجماهيري لمباراة الفريق أمام الكويت الكويتي عند الساعة السابعة من مساء يوم  الثلاثاء على ستاد الملك عبد الله بمدينة القويسمة ، في أولى مباريات الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

وجاء ذلك عقب قبول الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إستئناف الوحدات المتعلق بحرمان الجمهور من الحضور، اثر العقوبة التى لحقت بالفريق خلال مباراة الوحدة السوري ضمن بطولة كأس الأتحاد الاسيوي قبل عامين.

على صعيد اخر واصل فريق الوحدات استعداداته للقاء من خلال التدريبات التي قادها المدير الفني قيس اليعقوبي طوال الايام الماضية وشارك فيها كافة اللاعبين الذين ظهر عليهم التصميم على تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في البطولة ..

من جهة اخرى باشر فريق الكويت تدريباته في عمان التي وصلها امس الاول، استعدادا لملاقاة فريق الوحدات عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
وتأتي المباراة في اطار منافسات الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا. واجرى فريق الكويت تدريبا خفيفا على ملعب نادي الوحدات، يوم امس، قبل ان يختتم تدريباته عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب المباراة. الى ذلك اعلن فريق الوحدات أن الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة سيعقدان ظهر اليوم في فندق ارينا سبيس. كما أكد الوحدات ان طاقم حكام من كوريا الجنوبية، سيتولى ادارة المباراة.
وعلى صعيد نادي الوحدات، يواصل الفريق تدريباته بمعنويات عالية، سعيا لتحقيق الفوز، والبحث عن تمثيل مشرف للكرة الاردنية.ويشار الى ان الفائز من مباراة الوحدات ونادي الكويت، سيتأهل لملاقاة فريق اصفهان الايراني في الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا، فيما سيغادر الخاسر للمشاركة في كاس الاتحاد الاسيوي.