لاعبو الوحدات: جاهزون لموقعة الكويت الكويتي ونسعى لإسعاد الجماهير

 

الانباط – عمان

 

 

أجمع عدد كبير من نجوم الوحدات على جاهزية “الأخضر”، للدفاع عن سمعة ناديهم والكرة الأردنية على حد سواء، في مباراة الفريق أمام الكويت الكويتي، بإنطلاق المشوار في ملحق دوري أبطال آسيا، من خلال المباراة التي تقام عند الساعة السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ومؤكدين شوقهم لموعد هذه المباراة وحزنهم الكبير لغياب الجماهير بسبب العقوبة التي فرضت من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق.

وأبدى قائد الفريق حسن عبد الفتاح تفاؤله الكبير في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العميد، موضحا أنه وزملائه جادين في تقديم الأداء المفرح للجماهير الوحداتية، مؤكدا أن الفريق يمضي على قلب رجل واحد فنيا وإداريا ولاعبين، مبينا أن الطموح يتلخص في تاكيد حضور الوحدات في المنافسة القارية.
وشدد سعيد مرجان على أهمية مباراة الكويت الكويتي، مشيرا ان الفريق ينظر بعيون الإنتصار بإتجاهين، البداية القوية آسيويا، وكذلك أمام السلط محليا، كاشفا النقاب أن اللاعبين بشكل عام ينظرون لبسط حضورهم، وتقديم الأداءالراقي والمقنع والممتع على أرض الواقع التنافسي.

وقال يزن ثلجي : “أنا سعيد جدا بعد بالإلتحاق بصفوف الفريق، وتعافيه من الإصابة بفضل الله، لأصبح ضمن خيارات الجهاز الفني لهذه المباراة الهامة أمام الكويت الكويتي، وتواق لمشاركة زملائي الغالي والنفيس لإسعاد الجماهير الوحداتية الوفية الغائب الحاضر في هذا اللقاء”.

ورأى مهاجم الفريق حمزة الدردور الوحدات أن “الأخضر” لا يقل شأنا عن منافسيه في البطولة القارية، مبديا احترامه وزملائه للفريق الكويتي القادم بنشوة التتويج في بلاده مؤخرا، مشيراً أن الملعب هو الفيصل في تحديد نتيجة اللقاء وليس الأسماء التي يضمها كل فريق-على حد تعبير الدردور-.
وبين مهاجم الفريق بهاء فيصل أن اللاعبين يلعبون لإسم وتاريخ وبطولات وجماهيرية نادي الوحدات، منوها الى الجاهزية النفسية والبدنية والفنية للفريق بقيادة المدير الفني اليعقوبي، منوها أ الوحدات أعتاد على وقفة جماهيره رغم غيابهم عن مدرجات ملعب هذه المباراة، مشددا ان الجماهير الوحداتية تتربع عرش قلوب لاعبي الوحدات، وستكون اللاعب رقم 12 في ملعب النار والإنتصار.