أول صورة تشويقية لأجدد سيارات ميتسوبيشي القادمة في 2019

 

طوكيو – وكالات

بعد أن انتهينا من تغطية أهم إطلاقات السيارات التي شهدها معرض ديترويت للسيارات 2019، سنقوم في شهر مارس القادم في سويسرا لتغطية فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 حيث سيتم إطلاق أجدد سيارات ميتسوبيشي إن شاء الله.

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا أول صورة تشويقية لأجدد سيارات ميتسوبيشي القادمة في عام 2019 الجاري، نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة كهربائية اختبارية قادمة في معرض جنيف للسيارات تمهد الطريق لسيارة إنتاجية كهربائية قادمة ستنضم إلى أسطول سيارات ميتسوبيشي التي تباع في الأسواق.

تظهر الصورة التشويقية واجهة السيارة الاختبارية القادمة، والتي تبدو ملامحها مستمدة من مركبة بيك اب ميتسوبيشي ال 200 – Mitsubishi L200 2019 الجديدة كلياً، كما هناك هوية تصميمة مستمدة من سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس – Mitsubishi Eclipse Cross 2019.

تتميز هذه السيارة الكهربائية الاختبارية القادمة بحصولها على اضواء على شكل حرف C باللون الأزرق أسفل المصابيح الأمامية الرفيعة، كما زود سقفها بأضواء LED، ومن الواضح أن أجدد سيارات ميتسوبيشي الاختبارية ستحصل على شبك أمامي عريض.

يجدر الإشارة إلى أن شركة ميتسوبيشي تستعد لتعود بقوة مع سيارات جديدة بعد أن قامت شركة نيسان بالحسول على 34% من شركة ميتسوبيشي في عام 2016، مقابل مبلغ مالي قدره 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 ريال سعودي، لتنضم ميتسوبيشي إلى تحالف رينو نيسان.

وبعد أن عرفناكم أعزاءنا على بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 في جيله الجديد الذي ينافس كلاً من ؛ بيك اب تويوتا هايلوكس الياباني، و بيك اب فورد رينجر الأمريكي، و بيك اب فولكس فاجن اماروك الألماني، قمنا بتزويدكم مؤخراً بأول مجموعة من الصور التجسسية لسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2020 نسخة سبورت، وسبق وتحدثنا في خبر سابق عن أول معلومات متوفرة لدينا عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو جديدة كلياً.