محمودية موتورز تفتتح منشأة جديدة لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في شارع المدينة المنورة

 


الانباط-عمان

تتابع شركة محمودية موتورز، الوكيل المعتمد لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في الأردن، تعزيز حضورها في مختلف أنحاء البلاد عبر افتتاح مركز جديد في شارع المدينة المنورة، عمّان.

تلعب شركة محمودية موتورز دوراً كبيراً في نمو العلامتين في الأردن، بوصفها جزءاً من شبكة وكلاء "جاكوار لاند روڤر" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتساهم في الاستعداد للمرحلة التالية من التوسع في المنطقة، وسيقدم المركز الجديد في شارع المدينة المنورة، مستوى ممتازاً من الخدمات لعملاء جاكوار ولاند روڤر في موقع يسهل الوصول إليه.

تم بناء هذا المركز العصري الواسع بحيث يحقق معايير هوية "جاكوار لاند روڤر" المؤسسية الجديدة "ARCH" (أو القوس)، المصممة لتوفير بيئة مشرقة ومريحة لعملائها، واستيعاب العدد المتزايد من سيارات العلامتين والزيادات المتوقعة في المستقبل. سيكون بانتظار العملاء في مركز "جاكوار لاند روڤر" في شارع المدينة المنورة، تصميم معماري مميز على المستوى الداخلي والخارجي، ما يضيف المزيد إلى تجربتهم مع العلامتين الفاخرتين.

وفي تعليق على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال روب بريستون، مدير خدمة العملاء في "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "تواصل ‘جاكوار لاند روڤر‘ نموها في  الأردن ويعود الفضل في ذلك إلى وكيلنا المحلي، يسعدنا إطلاق محمودية موتورز للمنشأة الجديدة المصممة وفق مفهوم ARCH، والذي يعتبر دليلاً على سعيهم الدائم للتميز في تقديم الخدمات الخاصة بعلامتينا التجاريتين عاماً بعد عام في المنطقة".

من ناحيته صرّح السيد عبدالمجيد حيدر- المدير العام لمحمودية موتورز- أن النقلة جاءت تماشياً مع استراتيجية محمودية موتورز للتطوير ومواصلة تقديم أعلى مستويات الخدمة وبجودة عالية لعملائها، وتزويدهم بتجربة لا مثيل لها مع جاكوار ولاند روﭬر في المقر الجديد بمراكزه الثلاثة المجهزة تجهيزاً عالياً.

تحتوي صالة عرض "جاكوار لاند روڤر" الجديدة على مجموعة كاملة من أحدث سيارات العلامتين، بما في ذلك سيارات رينج روڤر ڤيلار الجديدة  ورينج روڤر سبورت الجديدة من لاند روڤر، وسيارات جاكوار مثل جاكوار XE  وجاكوار E-Pace، كما تحتوي على مساحات مخصصة للسيارات المستعملة المعتمدة من العلامتين، إضافة إلى المنتجات والإكسسوارات الخاصة بسيارات جاكوار ولاند روڤر.

ويمكن للعملاء الاستفادة من مواقف السيارات المظللة، بما فيها المواقف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة المساعدة عند الدخول، إضافة إلى الردهة المريحة التي تحتوي على أجهزة تلفزيون، واتصال بالإنترنت، ومواد مخصصة للقراءة، ومشروبات منعشة.

يقع مركز محمودية موتورز الجديدة لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في شارع المدينة المنورة ويعمل أيام  السبت الى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 8:00 مساءً، يرجى الاتصال بالرقم +962 6  5850200   لأي استفسارات أو زيارة www.mahmoudiamotors.jo.