بني عطية: لم نعطي مباراة فيتنام حقها

 

الانباط – عمر الزعبي

 

كشف نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم خليل بني عطية, عن الاسباب الحقيقة التي أدت الى خروج النشامى من بطولة كأس آسيا, امام فيتنام من الدور 16, بركلات الترجيح.

وقال بني عطية في حديث تلفزيوني امس ان اللاعبين لم يعطوا مباراة فيتنام حقها بالتفكير والتحضير, الامر الذي جعلنا نتفاجئ من نوايا الخصم, ونصعب المهمة على انفسنا, وبالتالي تكون النتيجة الخروج من البطولة بشكل حزين.

واعرب بني عطية عن حزنه من ذلك, مؤكد انه وزملاءه دخلوا اللقاء وهم يخشون المفاجأة, لتحدث ذلك خصوصاً في الشوط الثاني, عندما ظهر منتخب فيتنام بثوب مختلف, تفوق من خلالها على اداء النشامى في التهديد والتسديد والإستحواذ.

وإعترف بني عطية ان اللاعبين فكروا فيما بعد مباراة فيتنام, وهذا السبب الحقيقي كان وراء ظهورنا بشكل لم نعود الجماهير عليه.

واضاف بني عطية انهم يتحملون المسؤولية الخروج من البطولة, واعدين تحقيق احلام جديدة في مناسبات قارية قريبة جديدة , ابرزها المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وفي نهاية حديثه شكر بني عطية سمو الامير علي بن الحسين, والجالية الاردنية في الامارات والجماهير التي وقفت وساندت النشامى قبل انطلاق البطولة حتى بعد خروجهم.