الترك : شفيع قادر على تحقيق رقم قياسي جديد

 

الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

 

عبر المدرب المحلي عيسى الترك عن تفاؤله في مباراة النشامى مع فيتنام ضمن دور الـ16 من بطولة أمم اسيا والتي تقام حاليا بالإمارات ، حيث يرى بأن النشامى قادر على تجاوز الخصم والإستمرار بالتقدم نحو الأدوار المتقدمة من البطولة .

وأضاف الترك في حديثه للأنباط بأن فيتال مدرب محنك وقادر على قراءة المباراة بشكل حقيقي وربما يغير طريقة اللعب حيث من الممكن أن يبدأ المباراة برأس حربة صريح باشراكه لبهاء فيصل أو عدي القرا .

وأضاف : لن نستطيع أن نعتبر أن المباراة سهله ولكن نحن نسهل المباراة بقرائتنا للخصم بطريقة جيدة ، ونسعى بكل جهدنا لفك عقدة التعادل مع فيتنام حيث بالمباريات السابقة لم نحقق الفوز ولم نتعرض لخسارة بعد أن سيطر التعادل على المباراتين السابقتين .

وإختتم حديثه : بان الحارس العملاق عامر شفيع قادر على المحافظة على شباكة نظيفة أمام فيتنام وباستطاعته الوصول إلى أدوار متقدمة دون تلقي أهداف ليصل إلى رقم قياسي جديد في حياته الكروية ، معتبراً أن شفيع يعتبر من أفضل حراس القارة بالسنوات الأخيرة ويعتبر صمام أمان لبقية نجوم المنتخب .

يذكر أن منتخب النشامى أنهى الدور الأول بصدارة مجموعته برصيد 7 نقاط بعد أن حقق الفوز على أستراليا بهدف نظيف وسوريا بهدفين مقابل لا شيئ وإختتم الدور الأول بتعادل سلبي أمام منتخب فلسطين ، بالمقابل تأهل فيتنام بالمركز الثالث بعد أن تلقى خسارتين من العراق3-2 وإيران 2-0 وحقق الفوز الوحيد على اليمن 2-0 ليتأهل بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط .