مدرب فلسطين: سنخوض لقاء الأردن كأنه نهائي

الانباط - أكد نور الدين ولد علي، مدرب منتخب فلسطين، على أهمية الفوز أمام نظيره الأردن، غدا الثلاثاء، في الجولة الختامية للمجموعة الثانية في كاس آسيا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي، اليوم: "سنلعب هذه المباراة وكأنها نهائي. تحدثنا مع اللاعبين بعد مواجهة أستراليا، وكلنا متفقين على أهمية تحقيق الفوز".

وتابع: "المسؤولية في هذه المباراة تقع على عاتق اللاعبين، إذ أنهم إذا حققوا الفوز سيدخلون التاريخ. شاهدنا مباراتي الأردن، وهم متفوقين تنظيميا وفنيا، كما تابعناهم خلال ودياتهم، ونحن ندرك أنهم يلعبون بأسلوب مختلف من لقاء لآخر".

وأكد المدرب: "نحتاج للتسجيل بتلك المباراة، بعدما أخفقنا في ذلك خلال أول مواجهتين. نجحنا في صنع 4 فرص أمام سوريا، ووصلنا كثيرا لمرمى أستراليا، ونحن نعمل على وضع حلول هجومية، وسوف تشاهدون ذلك في مباراة الغد".

وأضاف: "هذه المشاركة الثانية لفلسطين في كأس آسيا، وفي كل مرة نلعب فيها نسعى للظهور بصورة مميزة للفدائي، ولكن نحاول دائما أن نلعب بأريحية ودون أن نضع اللاعبين تحت أي ضغوط".

وأردف سكوب: "نهنئ المنتخب الأردني على التأهل بجدارة إلى الدور الثاني، فقد أثبتوا أنهم فريق قوي، وفرض تفوقه على المجموعة.

واختتم: "لعبنا مباراة قوية أمام سوريا، ثم لعبنا أخرى جيدة أمام أستراليا رغم الأخطاء التي ارتكبناها، والتي تكون كلفتها كبيرة، لكن الآن تلك المباراة باتت وراء ظهورنا".