قطر تسعى لحسم التأهل من بوابة كوريا الشمالية

 

 

 

ابوظبي – وكالات

 

 

 

يفتح ملعب الشيخ خليفة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين قطر وكوريا الشمالية وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس آسيا 2019. حقق العنابي أول ثلاث نقاط في مشواره في البطولة بتغلبه على نظيره اللبناني بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر الثلاثاء على ملعب مدينة زايد الرياضية، وبهذا الفوز تقاسم المنتخب الصدارة مع الأخضر الذي حقق فوزًا كبيرًا على حساب كوريا الشمالية في نفس الجولة برباعية نظيفة. على الجانب الآخر المنتخب الكوري الذي يتزيل المجموعة بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها على يد المنتخب السعودي في الجولة الأولى، سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط في هذه المواجهة الصعبة ليتقدم في ترتيب المجموعة. الغيابات والتشكيل المتوقع لقطر سيفتقد منتخب قطر لاعب خط الوسط أحمد معين في المباراة ضد بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإصابة أو الإيقاف. لن يغير فليكس سانشيز في الطريقة التي اعتاد عليها مع المنتخب، وسيدفع بميجيل، عبد الكريم حسن في قلب الدفاع، وثنائي محور الوسط، عاصم ماديبو، كريم بوضيف، وسيقود هجوم العنابي في هذا اللقاء المعز علي. التشكيل | 4-2-3-1 سعد الشيب بسام هشام - طارق سلمان - عبد الكريم حسن - بيدرو ميجيل عاصم ماديبو - كريم بو ضيف أكرم عفيف - حسن الهيدوس - أحمد علاء الدين المعز علي

الغيابات والتشكيل المتوقع لكوريا الشمالية لن يغيب عن المنتخب الكوري أي لاعب في المباراة ضد المنتخب القطري بداعي الإصابة، لكن سيغيب المهاجم هان كوانج سونج بسبب الإيقاف بعدما تلقى بطاقة حمراء في اللقاء الأول أمام المنتخب السعودي.

سيعتمد المدرب كيم يونج جون على نفس طريقة لعبه في المباراة السابقة، وسيدفع بالثنائي كيم سونج، يانج تشول في قلب الدفاع، وسيدخل كوانج ريونج إلى التشكيل الأساسي بدلًا من هان كوانج.  التشكيل | 4-4-2 ري ميونج-جوك أن سونج إيل - كيم سونج جي - يانج تشول كوك - كيم تشول بوم يانج جيك ري - ري آن تشول - جونج إل جوان - ري إل جين ري كوانج هيوك - كوانج ريونج باك.