صور سرية جديدة من بطولة سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً القادمة

 

لندن – وكالات

سبق وزودناكم خلال شهر ديسمبر من عام 2018 بمجموعة أولية من الصور التشويقية والتجسسية لـ سيارة لاند روفر ديفندر – Land Rover Defender 2020 ، واليوم حصل فريقنا على المزيد من الصور السرية لـ سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً القادمة .

توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر جزء من الاختبارات التي تقوم بها السيارة الانجليزية القادمة لاند روفر ديفندر 2020 بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها الجديدة القادمة .

يتضح لنا من خلال هذه المجموعة الجديدة من الصور أن سيارة Land Rover Defender 2020 حصلت على واجهة أمامية مربعة الشكل ومزودة بشبك أمامي صغير يحتوي على عمدان أفقية التصميم ، وزودت السيارة القادمة بصادم أمامي جديد وأغطية تخفي تحتها فتحات تهوية كبيرة على ما يبدو ليوفر تصميم ديفندر 2020 قدر إضافي من الديناميكية الهوائية .

وللأسف التمويهات كثيفة على السيارة من الخلف ولا توجد صوراً تكشف حتى عن لمحة لما يبدو عليه شكل سيارة لاند روفر ديفندر 2020 القادمة من الخلف .

ستعتمد سيارة لاندروفر ديفندر 2020 على قاعدة عجلات MLA التي تتميز بتوفير بناء احادي ، ومن المرجح أن تحصل سيارة Land Rover Defender 2020 على تقنيات وتكنولوجيا مستمدة من سيارات ؛ رنج روفر 2019 ، و رنج روفر سبورت 2019 ، و رنج روفر ايفوك 2020 ، و رنج روفر فيلار 2019 ، وبالتحديد في مقصورتها الداخلية .

ترجح التقارير الصحفية أن سيارة ديفندر 2020 ستتوفر ميكانيكياً بخيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على البنزين والديزل ، وستضمن محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يعمل على البنزين ، ويرجح أيضاً توفر السيارة مع محرك 6 سلندر على الرغم من أن شركة لاندروفر البريطانية لم تفصح عن أي معلومات رسمية عن مواصفات سيارات ديفندر 2020 القادمة .

حالما تتوفر لفريقنا تفاصيل رسمية عن سيارة لاند روفر ديفندر – Land Rover Defender 2020 الجديدة كلياً القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .