ديان صالح : فرصة بلوغ النشامى للمربع الذهبي قوية

 

الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

 

أكد المدرب ديان صالح بأن فرصة النشامى لبلوغ المربع الذهبي من بطولة أمم اسيا التي ستقام في الإمارات من 5 كانون الثاني ولغاية الأول من شباط تعتبر قوية ، لا سيما وأن المنتخب يضم عناصر تمتاز بالسرعة والقتال والضغط العالي . وأشار صالح في حديثه للأنباط بأن التفاؤل عنوان المرحلة الحالية خصوصاً بعد أن وفر إتحاد كرة القدم جميع متطلبات المنتخب بمرحلة الإعداد .

وأضاف صالح بأن النشامى قادر على التربع على عرش المجموعة خصوصاً أن جميع المنتخبات المتواجدة بالمجموعة سبق وان تغلبنا عليها وهي أستراليا سوريا وفلسطين ، مؤكداً حاجة المنتخب لتكتيك معين حسب الخصم ، حيث كل منتخب بالمجموعة يحتاج لخطة معينة للتغلب عليه .

وأشار بأن النشامى يضم مجموعة لاعبين قادرين على تحقيق الحلم والوصول إلى ابعد حد ممكن ، أبرزهم لاعب أبويل القبرصي موسى التعمري بالإضافة لياسين البخيت وخليل بني عطية ويزن ثلجي وجميعهم يمتاز بالسرعة والروح القتالية ، ونوه بأن خطوط الدفاع والوسط مميزة حيث تضم عناصر على سوية عالية ، وأضاف بأن عامر شفيع حامي العرين بات يشكل ثقة لنجوم المنتخب خصوصاً وأن هذه المشاركة تعتبر الرابعة لحوت أسيا حيث شارك بنهائيات 2004 بالصين و 2011 بقطر بالإضافة للنسخة الأخيرة 2015 باستراليا .

وإختتم ديان حديثه بأن النتائج السلبية بالمباريات الودية مؤخراً ربما تنعكس بشكل إيجابي على المنتخب ، متمنياً عدم التطرق للنقد حالياً والوقوف خلف النشامى من جميع الرياضيين وإلإعلاميين والجماهير.