على طائر الشوق  

 تغادر طائرة منتخبنا الوطني الى الامارات تحمل معها اشواقنا وامالنا ورصيدا من المحبة والرجاء بان تكون رحلة النشامى تلك مكللة بكل الوان المجد والابداع ..تغادر طائرة النشامى وتحمل معها الكثير من عبارات الحماس والتشجيع والمؤازرة والامل بان يكون منتخبنا هناك رقما صعبا ..بين نخبة المنتخبات الاسيوية المشاركة في النهائيات ..وان ينجح الشباب ليس فقط بتحقيق النتائج القوية والعودة بمركز مشرف يؤكد مكانة كرة القدم الاردنية ..وانما ايضا عكس الصورة الطيبة عن مستوانا الفني وعن السلوك المثالي الذي يظهر فيه في كل البطولات الدولية المهمة ..

لن يكون خطابنا اليوم تجاه النشامى سوى الخطاب العاطفي بعيدا عن كل الوان وانواع النقد والتوجيه ..ذلك ان المهمة الاسيوية امام المنتخب اقتربت من الانطلاقة ..وما احوجنا اليوم الى ان نشد على ايدي نجومنا وان نمنحهم المزيد من مساحات الاشادة وتعزيز الروح المعنوية في نفوسهم ...وهم المقبلون على مهمة اسيوية صعبة بكل تاكيد بالنظر لقوة وخبرة وعراقة المنتخبات الاسيوية .. التي تحمل كلها ودون استثناء تاريخا كرويا يؤهلها ليس فقط للمشاركة وتحقيق التواجد في هذا المونديال الاسيوي ..وانما المنافسة وبلوغ طوح الظفر باللقب الاغلى الذي تسعى لخطفه العديد من المنتخبات المشاركة ..

نعترف هنا بان منتخبنا لم يصل الى مستوى بعض المنتخبات الاسيوية العريقة والمرشحة بحكم الخبرة للمنافسة على لقب البطولة ..ونؤكد بان المبالغة في التفاؤل لن تحقق ما يمكن اعتباره مستحيلا ..لكننا في المقابل نثق كل الثقة بان نجومنا لن يدخروا من الجهد والابداع ومعهما الايثار الا ويقدموه ..ليؤكدوا بان وصولنا الى النهائيات لن يكون مجرد نزهة نكتفي فيها بالمشاركة والعودة بعد ايام من الامارات ..وانما المنافسة وتقديم المستوى الذي يتناسب مع همم النشامى ومقدار الدعم والاهتمام الذي نالوه ..!//

نعم نثق بنجوم المنتخب .. وسنتابع مبارياتهم بكل الشوق والحماس ..يدفعنا في ذلك ايماننا بان النشامى يظهرون معدنهم الاصيل عند المحطات القوية ..ويطلقون مكامن الابداع عندما يواجهون الصعاب ويتغلبون عليها بالجهد والجد والعطاء والايثار ...لا سيما وان منتخبنا حظي بالكثير من الدعم والاهتمام ونال من الاعداد ما لم ينله اي منتخب من قبل ..وبات من حقنا ان نشطح بالطموح ما دمنا على ثقة بعزمات ومعنويات النجوم ..!

قلوبنا معكم اشواقنا وامالنا تحف بكم .. وانتم تحلقون مع طائر المحبة نحو بلد العروبة الامارات ..تحملون امال الجماهير بمشاركة مشرفة تخلد مشوار ومسيرة الكرة الاردنية في النهائيات الاسيوية ..