اومتيتي ينهي رحلة علاجه في قطر

برشلونه - وكالات

عاد اللاعب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، إلى مدينة برشلونة، امس بعد فترة علاج من الإصابة التي يعاني منها في ركبته اليسرى.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن أومتيتي قضى رحلة علاجية استمرت 20 يومًا في قطر، بتوصية من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.وأوضحت الصحيفة أنه من المقرر أن يخضع أومتيتي لمراجعة طبية في برشلونة فور عودته، لافتة إلى أن الأمور ما زالت غامضة حول قرار الفريق الطبي للنادي الكتالوني بشأن اللاعب. يذكر أن برشلونة ضم مؤخرًا المدافع الكولومبي جيسون موريلو من فالنسيا، وذلك لتعويض الغيابات المتكررة لأومتيتي وفيرمايلين بسبب الإصابات.

وأعلن الجهاز الطبي لنادي برشلونة، أن أومتيتي الذي يعاني من مشكلة بركبته اليسرى، لن يخضع لجراحة في الوقت الحالي، وسيواصل العلاج بإسبانيا. ويعاني أومتيتي من إصابة في غضروف الركبة اليسرى منذ آواخر الموسم الماضي، ما أجبره على الغياب عن آخر 7 مباريات لبرشلونة، علما بأن آخر مباراة خاضها كانت في 24 تشرين ثان الماضي ضد أتلتيكو مدريد. ولا يرغب أومتيتي في الخضوع لجراحة، لذا عرض على النادي أن يتبع خطة علاج في قطر.وخضع أومتيتي، صباح امس لفحص في برشلونة، واتفق الجهاز الطبي مع اللاعب على أن يواصل العلاج في إسبانيا.وكان المدير الفني للبارسا إرنستو فالفيردي، استدعى أومتيتي للانضمام إلى الفريق في 30 كانون أول الجاري، عندما يعود اللاعبون من عطة عيد الميلاد .