المساعيد يوجه رسالة لجماهير المنشية بعد التوقيع مع السلط

الانباط- عمر الزعبي

نجح السلط في شراء عقد نجم المنشية اشرف المساعيد، الذي كان من المفترض ان يعود للمنشية فترة سوق الانتقالات الشتوية الجاري، من اجل تمثيل الفريق في بطولة دوري اندية الدرجة الاولى، لكن السلط نجح في التوقيع معه لمدة عامين ونصف، الامر الذي فاجئ الجماهير، مما دفع المساعيد لتوجيه رسالة الى الجماهير التي حزنت على خبر رحيله.

وقال المساعيد: أهلي وعزوتي واخواني منشيئة بني حسن الطيبين الذين لم يحسسوني يوما طيلة 15 عام قضيتها في أسوار أعظم وأعز نادي على قلبي نادي أسود الصحراء بأنني خارج المنشية بل واعتبروني واحد منهم ، ولكن لا بد يوما  ان يأتي على الشخص  ويغادر محبيه وأهله ، وها أنا أعد عدتي وأجهز نفسي لمغادرة بيتي وأهلي الطيبين إلى نادي السلط وهذه سنة الحياة في عالم كرة القدم .

واضاف المساعيد: أطالب من أهلي في منشية بني حسن جميعا الوقوف يدا بيد خلف النادي وأياكم أن تتخاذلوا في تقديم الخدمه له عندما يطلبها منكم وعليكم ان تتخطوا الصعوبات التي تواجهكم وأن تعودوا إلى دوري المحترفين كما كان .
وانا أعدكم لا بد لي أن أرجع يوما وارتدي قميص النادي الذي سيبقى غصة في القلب .

واختتم حديثه: سامحوني من قلبكم وأعذروني على اي تقصير خلال ال 15 عام التي قضيتها بينكم واتمنى منكم مؤازرتي ودعمي مع نادي السلط أن اردتم ذلك .