إقبال كبير على تذاكر مباريات النشامى بكأس آسيا

الانباط - صّعد المنتخب الأردني لكرة القدم، تحضيراته، بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهة قيرغيزستان ودياً الخميس المقبل، على استاد سحيم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لكأس آسيا.
 
وأجرى المنتخب الأردني تدريباً مكثفاً اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي في نادي السد، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية، بمشاركة كافة اللاعبين الـ27 المتواجدين في الدوحة حالياً، بانتظار التحاق ياسين البخيت وموسى التعمري بالتجمع بعد لقاء قيرغيزستان.
 
وسيقام لقاء النشامى أمام قيرغزيستان دون بث تلفزيوني أو حضور جماهيري، على غرار مواجهتيه أيضاً أمام قطر (23 الجاري) والصين (28 ديسمبر).
 
ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب الأردني خلال المواجهات الثلاث المقبلة، إلى الاستقرار على القائمة النهائية التي تتضمن 23 لاعباً لكأس آسيا، إلى جانب انتقاء التشكيل الأساسي لخوض مباريات المجموعة الثانية من البطولة القارية والتي تضم أستراليا وسوريا وفلسطين إلى جانب النشامى.
 
نفاد التذاكر
 
اقتربت تذاكر المباريات الـ 3 للمنتخب الأردني في الدور الأول من النهائيات القارية من النفاد، على ضوء الطلب الكبير من الجالية الأردنية المتواجدة في الإمارات، إلى جانب الجماهير الراغبة في التواجد الشهر المقبل هناك، لمؤازرة النشامى.
 
ويخوض المنتخب مباراته الأولى أمام حامل اللقب أستراليا في السادس من الشهر المقبل في العين، قبل أن يلتقي بسوريا بنفس المدينة بعد 4 أيام، على أن يختتم مشواره بالدور الأول بمواجهة فلسطين في 15 يناير.