سكون كروي محلي  !!              

 * في الوقت الذي تشهد فيه ملاعب العالم المزيد من الاثارة والترقب والتشويق ..حيث بلغت المنافسات الكروية هناك ذروتها الكبيرة .. تعيش ملاعب الكرة الاردنية في سبات عميق يمتد لاكثر من شهرين ..بسبب ارتباطات منتخبنا الوطني ومعسكراته المتواصلة استعدادا لنهائيات كأس اسيا في الامارات !!.         

* ورغم ان خطة اعداد منتخبنا الوطني لبطولة اسيا انطلقت منذ وقت طويل ..الا ان اصرار الادارة الفنية في الاتحاد على تواصل المعسكرات ومراحل الاعداد بمثل تك الصورة المبالغ فيها ..والتي لم نسمع بمثلها حتى على مستوى المنتخبات الاخرى ..ساهم في غياب الاثارة عن ملاعبنا وزيادة الاعباء على فرقنا !! .    

* الجماهير المتعطشة لمنافسات الكرة ..والاندية التي تضررت جراء التوقف الطويل للمنافسات الكروية الرسمية ..تمنت لو ان اتحاد الكرة عالج مشكلة الفراغ الكبير الذي ستخلفه مشاركة منتخبنا في نهائيات اسيا ..باقامة بطولة تنشيطية تشارك فيها الفرق وتمثل فرصة مثالية امامها للاستعداد الامثل للمرحلة القادمة  !  .

* لكن في النهاية يقول احد المهتمين في الشأن الكروي ..نتمنى ان يكون منتخبنا على مستوى الحدث والجهد الذي بذل من اجله ..عبر الاعداد والمعسكرات واللقاءات الودية ..نتمنى ان لا يذهب التعب هدرا وضياعا  وان يكون النشامى على قدر المسؤولية وان يحققوا امال وتطلعات الجماهير بتحقيق النتائج والمنافسة على مراكز المقدمة !     .

* وفي الوقت الذي تغيب فيه الاثارة الكروية عن ملاعبنا .. توجهت انظار عشاق الرياضة نحو المنافسات الاخرى ..عبر منافسات دوري كبار كرة السلة واليد ..وهناك بلغت الاثارة ذروتها حيث انحصرت المنافسة على اللقب بين العريق الاهلي والمنطلق بقوة كفريوبا ..والاهلي والسلط في كرة اليد في صراع متواصل       .    

* ضرب فريق كفريوبا لكرة السلة المثل والقدوة في العزيمة والاصرار والعطاء ..عندما حقق المفاجأة وتغلب على فرق العراقة في الدوري ليبلغ المباراة النهائية للبطولة التي ينافس فيها على اللقب للمرة الاولى في تاريخه .. ممثل سلة الشمال جاء ليثبت ان العطاء لا يقاس بالاسماء ..ولهذا لم يابه المواجهة وحقق ما كان يعد مستحيلا ..لهم كل التقدير .