شركة العقارات المتحدة ــ الأردن تستكمل إجراءات شراء جميع أسهم شركة مول العبدلي

 الانباط-عمان                                        

أعلنت شركة العقارات المتحدة – الكويت،عن إتمامشركة العقارات المتحدة ــ الأردن، وهي شركة تابعة ومملوكة لها في المملكة الأردنية الهاشمية بنسبة 100%، إجراءات شراء جميع أسهم شركة مول العبدلي  في الأردن، مع استكمال إجراءات نقل الملكية وكل الالتزامات المرتبطة بهذه العملية أمام الجهات الرسمية الأردنية، لتصبح شركة مول العبدلي مملوكة بنسبة 100% لشركة العقارات المتحدة - الأردن.

و تأتي هذه الصفقة ضمن عملية تبادل للأصول بين شركة العقارات المتحدة - الأردن وشركة العبدلي للاستثمار والتطوير، حيث تخارجت شركة العقارات المتحدة - الأردن من حصتها في شركة بوليفارد العبدلي، والبالغة 40% مقابل الاستحواذ الكامل على شركة مول العبدلي.

وأوضح السيد طارق محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة شركة العقارات المتحدة – الكويت،أن عملية استكمال صفقة التملك لأسهم شركة مول العبدلي كانت من ضمن استراتيجيات الشركة والتي تصب في دعم وتطوير الشركات التابعة لها في المنطقة العربية وذلك لتحقيق نموأفضل. وأضاف: سوف نستمر بدعم مشاريعنا في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ونطورها لتكون على أرفع مستوى من النوعية والأداء.

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة – الأردن المهندس عبد المجيد الكباريتي، بأن هذه الخطوة سوف تساعد في مزيد من التعاون والتنسيق مع شركة العبدلي للاستثمار والتطوير والتطلع الى آفاق جديدة من الاستثمار.