اجعل الاردن فخورا

جميل جدا هذا الشعار الذي سيزين حافلة منتخب النشامى في نهائيات بطولة اسيا التي ستنطلق في الامارات بداية الشهر المقبل " اجعل الاردن فخورا " .. فهو شعار يمثل قمة التحدي وروح الاصرار والامل بمنتخب تبني عليه جماهير الكرة الاردنية الامال العريضة ..ليكون نسرا شامخا محلقا في سماء المجد والابداع ..يحاكي التطور على صعيد كرتنا ..ويواكب المستويات المتقدمة في القارة الاسيوية ..بعد ان نال النشامى الكثير من فرص الاعداد ..ليظهروا بالصورة المشرفة التي ينتظرها عشاقهم في طول الوطن وعرضه وهم الذين قدموا من الاداء خلال الفترة الماضية ما يدفع في النفوس الامل بالمزيد لاحقا ..

اجعل الاردن فخورا ..ليست مجرد كلمات صغيرة تزين واجهة الحافلة ..فهي بمثابة التحفيز للنجوم عندما يطالعون هذه العبارة في حلهم وترحالهم ..وعند ركوب الحافلة في طريقهم نحو التدريب او خوض المنافسات المنتظرة ..هي التحدي امام النشامى ليكونوا فعلا بحجم التسمية التي اطلقت عليهم ..وباتت وكانها علامة مسجلة يحفظها الاشقاء والاصدقاء بعد العطاء الكبير الذي قدمه المنتخب في سنوات طوال مضت ..وحقق من خلالها الكثير من خطوات التطور ومعها العديد من النتائج القوية والانجازات المفخرة ..هي كلمات جميلة من شانها ان تدخل في يقين وعقول وقلوب كل نجم اردني اصيل يرتدي قميص منتخب الوطن ويزين هامه اكليل غار ..

اجعل الاردن فخورا ..يلخص ما يمكن ان نسميه التحدي الذي ينتظر منتخبنا الوطني في الامارات ..أرض الاصالة والعروبة ..عندما يواجه منتخبات النخبة في اسيا استراليا وسوريا وفلسطين ..سعيا وراء اجتيازها والمضي نحو الادوار المتقدمة ..طموحا وراء المنافسة على مراكز المقدمة ..ان لم نشطح كثيرا بالطموح ونطالب النشامى بالمنافسة على اللقب الاغلى والاثمن ... هي روح الكفاح التي نطلبها من النشامى ليفجروها هناك بالاداء الفني الجميل والسلوك المثالي الرفيع .. وهم الذين تسلحوا بكل انواع الدعم والاهتمام ..وباتوا مؤهلين ليكونوا الرقم الصعب في بطولة الاقوياء ..!

اجعل الاردن فخورا ..هي دعوة كذلك لجمهورنا وعشاق النشامى ..بان يقفوا صفا واحدا خلف منتخبنا بالدعم المعنوي ..بعيدا عن كل افرازات المنافسات النادوية الضيقة .. بالتشجيع المثالي عبر كافة الوسائل وفي شتى السبل .. دون ان ننسى اهمية الدور الذي يلعبه عشاق المدرجات الذين كثيرا ما ساهموا بالنتائج القوية التي حققها النشامى على اقوى منتخبات القارة .. ما دام الهدف تحقيق امنية كل الجماهير بدخول كرة القدم الاردنية بوابة المجد عبر البطولة الاسيوية ...نعم كلنا مع الشعار الجميل ..اجعل الاردن فخورا .//