اندية على حافة الهاوية !!              

 * اكثر من 133 الف دينار فرضتها لجنة اوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم ....على عدد كبير من انديتنا في مختلف الدرجات بسبب الشكاوى العديدة التي تقدم بها اللاعبون والمدربون وغيرهم ...مطالبين بمستحقاتهم المالية المتراكمة تجاه تلك الاندية ..والتي تقاعست عن دفعها في اوقاتها  !!.         

* ولأن انديتنا تعيش حاليا في اوضاع صعبة فرضتها الالتزامات المالية العديدة المستحقة عليها ..فان المطالب القديمة التي اعلنتها اللجنة من شانها ان تزيد من اعباء تلك الاندية ..وخصوصا تلك التي ليس لها موارد مالية اخرى ..الامر الذي يضعها دون شك على حافة الانهيار والدمار !! .    

* مشكلة الاندية المحلية انها تعلم بظروفها المالية الصعبة ..في ظل غياب الدعم وزيادة الانفاق ..ورغم ذلك تجدها تواصل مشوار التعاقد مع اللاعبين والمدربين الاجانب ..ولا ندري هل لدى الاندية لجنة تعاقدات تحدد المطالب بصورة لا تتعارض مع امكانات النادي وقدرته على دفع حقوق اللاعبين !!   .

* صحيح ان نظام الاحتراف وضع الاندية امام خيارات صعبة ..وفرض عليها التزامات مالية عديدة في سباقها لفرض تفوقها والبقاء في المنافسة ..لكن الصحيح ايضا ان الفوضى في اختيار اللاعبين المحترفين دون التحقق من كفاءتهم ..زاد من متاعبها بعد ان استغنت عن العديد منهم لتواضع مستوياتهم الفنية !!    .

* ادارة نادي الوحدات تثير كل الوان الاعجاب في طريقة تعاملها مع اللاعبين ..الذين يحصلون على مستحقاتهم في اوقاتها..بدليل ان قائمة لجنة اوضاع اللاعبين الاخيرة شملت معظم الاندية المعروفة باستثناء الوحدات .. وهو تاكيد على الاحترافية التي ينتهجها النادي في طريقة التعامل مع اللاعبين والمدربين !     .    

* اتحاد كرة القدم الذي يحافظ على حقوق اللاعبين المحترفين ..من خلال لجنة اوضاع اللاعبين التي انصفتهم بقراراتها المتواصلة ..مطالب بان يفرض المزيد من الضوابط على الاندية ..وان ينظم موضوع التعاقدات بصورة تكفل حقوق اللاعبين بعيدا عن الفوضى ودون اللجوء للاتحاد ..!! //