"الكسيح" تمثل الأردن في أكبر معرض للابتكار الغذائي

 الانباط-عمان

شاركت شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة، مؤخراً، في سيال باريس (SIAL Paris)، أكبر معرض للأطعمة في العالم والذي أقيم في العاصمة الفرنسية، باريس.

وأضاف السيد خالد الكسيح "إن مشاركتنا في مثل هذه المناسبات أمرٌ مهمٌ لتطورنا وتقدمنا كشركة أردنية مصنعة للأطعمة، حيث تتيح لنا فرصة التعامل مع خبراء في مجال صناعة الأغذية من كافة دول العالم، وتسمح لنا بمعرفة المزيد عن اتجاهات هذه الصناعة، بالإضافة إلى خلق فرص تعاون تجاري لنا كشركات أردنية، من أجل تعزيز اقتصاد بلدنا والمساهمة في نمو هذا القطاع".

ويعد هذا المعرض الذي يقام كل عامين منذ العام 1964 ولمدة خمسة أيام، معرضاً للإبداعات الغذائية ويستضيف أكثر من 7000 عارض من 119 دولة، وكان قد استقبل هذا العام حوالي 160.000 زائر.

شاركت شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة في هذا المعرض بصفتها شركة رائدة في تصنيع المواد الغذائية في الأردن إلى جانب 7200 عارض عالمي يقدمون منتجات وابتكارات في القطاع الغذائي. كما عرضت أحدث منتجاتها في مجال الابتكار الغذائي، التي سيتم إطلاقها قريباً في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية بعد 20 عاما من الأبحاث والتطوير والتي ستوفر للمستهلكين حلولا غذائية طبيعية مريحة ومناسبة في الوقت نفسه. أما بخصوص المشاركة في هذا المعرض، فقال السيد خالد الكسيح، الرئيس التنفيذي لشركة الكسيح لتصنيع الأطعمة "إننا نفخر بأننا نمثل بلدنا في هذا المعرض العالمي، لنعرض أحدث ابتكارات صناعة الأغذية في الأردن".