مديح الريال وتصريح سواريز ابرز احداث اسبانيا


 

مدريد – وكالات

 

مدح خورخي فالدانو، نجم ومدرب ريال مدريد السابق، لاعب الميرنجي، بعد تألقه خلال آخر مباراتين للفريق ضد روما، في دوري الأبطال وفالنسيا في الليجا. واعتمد سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد، على الشاب ماركوس يورينتي في مركز خط الوسط المدافع، بدلا من المُصاب كاسيميرو. وقال فالدانو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يجب أن نرفع القبعة ليورينتي على ما يقدمه".

وعن أزمة إيسكو، علق: "ريال مدريد لا يمكن أن يفقد لاعبا مهما مثل إيسكو، ومن لديه مشكلة يجب عليه حلها". كشف الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب برشلونة الإسباني، عن كيفية تكيفه مع الفريق الكتالوني، واللعب إلى جانب اثنين من المهاجمين مثل ميسي ونيمار، والأخير رحل لباريس سان جيرمان. وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "من الصعب العثور على مهاجم غير أناني، لكن يجب أن تجيد الشراكة مع بقية اللاعبين والتفكير في الفريق، ما تحتاجه هو التفكير في زملائك قبل الأنانية". وأضاف: "هناك تفاهم كبير بيننا الآن، فأنت تقوم بحركات في الملعب، وزميلك في الفريق يعرف ما ستفعله، يجب عليك تقييم عمل شركائك، علينا مواصلة الركض للفوز بالمباريات".

وحول تكيفه مع برشلونة قال: "جئت لبرشلونة وكان نيمار وميسي في الفريق، وكنت أتساءل أين سألعب، مع العمل والقتال والبحث عن المساحات تمكنت من التكيف مع أفضل اللاعبين في العالم". واختتم: "اللغة التي نفهمها جميعًا هي الالتزام، يجب أن يكون لدينا عمل مشترك ونعمل معًا من أجل نفس الهدف ونحقق أشياء مهمة في عالم كرة القدم".