بوتراجينيو: إيسكو لاعب عظيم

بوتراجينيو: إيسكو لاعب عظيم

 

 

مدريد – وكالات

 

 

 

قال إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إن إيسكو لاعب عظيم، لكن الإدارة لا تتدخل في القرارات الفنية للمدربين.

وتابع بوتراجينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "إنه لاعب مهم وما زال الموسم طويلًا. الجمهور كان حريصًا على التصفيق للفريق الذي بذل جهدًا كبيرًا". وأكمل: "كانت مباراة جيدة أمام خصم كبير، فالنسيا حقق نتائج جيدة هنا سابقًا، في الشوط الأول كانت النتيجة خطيرة، وفي الثاني سجلنا هدفًا آخر وأنهينا المباراة". وأشاد بداني كارفاخال وماركوس يورينتي، مضيفا: "بشكل عام كل شيء كان جيدًا، كان الفريق يمتلك الطاقة والتقدم كان فعالا، كان هناك الكثير من التعاون، كارفاخال عاد بشكل جيد، ويورينتي منحنا التوازن".

وتحدث عن الويلزي جاريث بيل، قائلا: "لقد أنهى مشاركته في المباراة بشكل طبيعي، لكننا رأينا الثلج الذي وضعه على الفخذ، سوف نرى ما سيقوله الأطباء". أما عن لوكا مودريتش فأضاف: "نأمل أن نكون جميعنا سعداء، إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية ونأمل أن يكون البطل، لقد فاز بكل شيء ونحن واثقون من أنه سيحصل على أعلى جائزة ". وأشاد بالفرنسي كريم بنزيما حيث قال: "إن عمله يتسارع وخاصة داخل المنطقة، لقد أعطى تمريرة رائعة وهذا يجب أن يتم تسليط الضوء عليه، لديه الكثير من الجودة والموهبة وهو رجل هادئ". واختتم: "لقد لعبنا بشكل جيد في مباراة مهمة، فالنسيا فريق قوي وعلينا أن نكون سعداء بالنقاط الثلاث، لدينا مشاعر إيجابية جدًا الآن".