الفيصلي والجزيرة في قمة العراقة والترقب

الفيصلي والجزيرة في قمة العراقة والترقب

الانباط- عمان

يشهد ملعب ستاد عمان الدولي عند الساعة السادسة والنصف مساء  قمة مباريات الاسبوع الاخير من جولة الذهاب، عندما يستضيف الفيصلي العريق صاحب الصدارة الجزيرة،.  ويتسلح الفيصلي بعاملي الأرض والجمهور ، حيث يبحث عن تحقيق الفوز من اجل تقليص الفارق مع المتصدر، حيث يستقر حالياً بالمركز الثالث برصيد "19 نقطة" فيما يحتل الجزيرة القمة برصيد 26 نقطة .ويستعيد الفيصلي في هذه المباراة لخدمات إحسان حداد ومحمد بني عطية اللذان غابا عن اللقاء الماضي أمام البقعة، بسبب الإصابة. ولا تقل المباراة اهيمة للجزيرة، لما يؤثر على حساباته في المنافسة على اللقب، حيث جدول الترتيب منذ انطلاقة الدوري  وفوزه سيبدد من فرصة الفيصلي في اللحاق به.

وسيدخل الجزيرة المباراة بصفوف مكتملة حيث ستشهد صفوفه عودة المحترف الدولي يزن العرب وتحمل نتيجة مباراة اليوم الاهمية الكبرى للفرق الاخرى التي تمني النفس بتعثر الجزيرة حتى تتاح لها الفرصة لتقليص الفارق في النقاط الذي يفصلها عنها ..او حتى التعادل الذي وان كان سيخدم الجزيرة على كل الاحوال لكنه سيكون مقنعا للفرق المطاردة في سعيها للعودة من جديد لافاق المنافسة ..فيما يرى الفيصلي في المباراة فرصته الثمينة لمواصلة انتصاراته وتقليص الفارق في النقاط مع المتصدر والعودة من جديد لاجواء المنافسة  .

وقبل لقاء القمة، يستضيف  شباب الأردن  شباب العقبة على إستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة عند الساعة الرابعة .ويسعى شباب الأردن بكل اصرار إلى تحقيق الفوز للاحتفاظ بالمركز الثاني الذي يستقر به برصيد "21 نقطة" بانتظار تعثر المتصدر بحثا عن الاقتراب من المقدمة ..فيما .يبحث العقبة عن تحقيق نتيجة ايجابية، حيث يحتل المركز السابع برصيد "12 نقطة" وفوزه اليوم من شانه ان يبعده عن الفرق المتصارعة للهروب من الهبوط الى جانب انه سيخدم الفرق الاخرى .