اتحاد الكرة ينجز ترتيبات مباريات الدوري  

 الانباط - عمان

أنجز اتحاد كرة القدم يوم امس ترتيبات مباراة  الفيصلي مع الجزيرة  ضمن منافسات الاسبوع الـ 11 من دوري المناصير لاندية المحترفين، والتي ستقام عند السادسة والنصف مساء يوم غد على ستاد عمان الدولي وفق الاجتماع الذي عقد برئاسة عوض شعيبات  مدير دائرة المسابقات، وبحضور مندوبي الناديين والجهات الأمنية المعنية، وتم الاتفاق على ما يلي: يكون دخول المنصة الرئيسية بموجب الباجات الصادرة من الإتحاد، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.يكون دخول حملة الباجات من مجلس إدارة الناديين من المدخل الرئيسي للمدينة رقم 1 بمركباتهم.يسمح لحاملي بطاقات الدرجة الخاصة الدخول من مختلف المداخل الرئيسية للمدينة. يكون دخول جمهور نادي الفيصلي من المدخل رقم (3). يكون دخول جمهور نادي الجزيرة من المدخل رقم (9). تخصص بوابة المنصة الرسمية (بوابة رقم 2) لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم بباجاتهم الشخصية.
سيتم توزيع نسبة الجماهير في الملعب كما يلي: نسبة 90% لجماهير نادي الفيصلي (الدرجة الأولى يمين ويسار المنصة بالإضافة للدرجة الثانية والدرجة الخاصة يسار المنصة). نسبة 10% لجماهير نادي الجزيرة على الدرجة الخاصة يمين المنصة. يتم طرح تذاكر الدخول للجمهور اعتباراً من الساعة ( 11:00  صباحاً

كما أنجز الاتحاد ترتيبات مباراة الوحدات مع الرمثا والتي تقام عند السادسة والنصف مساء السبت ، على ستاد الملك عبدالله. وتم الاتفاق على ما يلي: تفتح أبواب المنصة الرئيسة اعتباراً من الساعة (17.30).يكون دخول المنصة الرئيسية لاعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم بالباجات الموسمية الصادرة من الاتحاد ، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.تسهيل مهمة دخول حافلات الناديين والحكام وجامعي الكرات إلى منطقة مدخل اللاعبين. من البوابة رقم ( 1 ).وتفتح أبواب الملعب للجماهير إعتباراً من الساعة الثانية ظهرا على وكذلك بيع التذاكروبناء على طلب إدارة نادي الوحدات حددت أسعار التذاكر كما يلي: 10دينار للدرجة الخاصة لجمهور الوحدات 4 دنانير للدرجة الخاصة لجمهور الرمثا. تعامل معاملة الدرجة الأولى.4 دنانير للدرجة الأولى يمين ويسار.3 دنانير للدرجة الثانية. حفاظاً على سلامة جماهير الفريقين وكونه قد تم طباعة تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فانه لن يسمح بدخول اي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره..