جماهير الفيصلي تضع جرايا على المحك وتنصف بن فرج

 الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

وضعت جماهير الفيصلي المدير الفني للفريق التونسي طارق جرايا على المحك بعد مطالبتهم اياه بعدم الدخول بمفاوضات مع محترفين أجانب بين مرحلتي الذهاب والإياب ، وإستمرار نهج الإعتماد على أبناء النادي، متمنيه من جرايا عدم تكرار تجربة مواطنه السابق نبيل الكوكي حيث إعتمد على الأجانب ولم يحقق نتائج تليق بطموح الأزرق وتمت إقالته بعد ثلاث جولات من عمر الدوري .

وجاء هذا الطلب من العشاق بعد تألق لاعبي الفئات العمرية بالفريق الأول حيث ظهر الفيصلي بالأسابيع الأخيرة بشكل مختلف من ناحية الإنضباط ،والزخم الهجومي على الخصوم، وإستطاع بسرعة قياسية العودة للمنافسة. ويرى مشجعي الفريق بأن المعاناة بالأسابيع الأولى من عمر الدوري سببها المحترفين الأجانب حيث أضاع الفريق نقاط في متناول اليد، وبعد الإستغناء عنهم بقرار من جرايا تغير الشكل داخل الملعب حيث تحول الأزرق من حمل وديع إلى منافس شرس لا يرضى بالهزيمة .

 وبالرغم من مطالبتهم بعدم التفاوض مع محترفين إعترف الجمهور بأن صفقة المدافع التونسي شهاب بن فرج تعتبر "ضربة معلم" لا سيما وأن الفريق إستغنى عن عدة مدافعين ويعتبر بن فرج صمام الأمان بالفترة الحالية وقدم مباريات عالية المستوى حتى أن الجماهير تعتبر بن فرج يلعب بإنتماء وحرارة ودائماً تطلق الهتافات باسمه لتحفيزه .

يذكر أن الفيصلي بدأ منافسات الدوري تحت قيادة التونسي نبيل الكوكي وتمت إقالتة بعد مضي ثلاث جولات حيث حقق الفريق 5 نقاط من فوز وتعادلين، وعلى الفور تم تعيين مواطنه طارق جرايا حيث حقق 15 نقطة من اصل 21 ممكنة، بالإضافة لإقالة المساعد فراس الخلايلة وتعيين المايسترو حسونة الشيخ .

ووعد جرايا الجماهير بالبطولات طالباً منهم الدعم المتواصل داخل وخارج الملعب، متمنياً على اللاعبين تنفيذ الخطط بحذافيرها للتوغل نحو المقدمة بترتيب الدوري دون خسارة نقاط بقادم المباريات .