تعثر الجزيرة وتألق القطبين يشعل الاثارة في المقدمة

 الانباط - عمر الزعبي

شهدت مباريات الاسبوع العاشر من دوري المحترفين، إثارة كبيرة في معظم المباريات، حيث اوفت العديد منها بالوعود، وقُدمت مباريات دسمة من حيث القوة والاداء.ولم تشهد الجولة العاشرة تغيرات في ترتيب فرق المقدمة والاخيرة، رغم قوة المباريات، وغزارة الاهداف التي رافقتها غزارة الامطار في مختلف ملاعب المملكة رغم ان تعثر الجزيرة ساهم كثيرا في منح العديد من الفرق الامل بالعودة للمنافسة من جديد بعد ان تقلص الفارق بينه وبين الفرق المنافسة ولو بصورة بسيطة لكنها قد تعني الكثير في القادم من الايام .

انطلق الاسبوع في لقاء جمع الحسين اربد والاهلي في اربد، حيث استطاع الفريق الاصفر العودة الى سكة الانتصارات بهدف سجله وعد الشقران في الوقت القاتل، ليرفع رصيده الى 15 نقطة في المركز السادس وليتجمد رصيد الاهلي عند 6 نقاط في المركز قبل الاخير .وضمن العقبة نقاط المباراة الثلاث في مواجهته امام الصريح، بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد، ليفرع شباب العقبة رصيدهم الى 12 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد الصريح عند 6 نقاط في المركز العاشر.

وشهدت مباراة الفيصلي والبقعة اثارة كبيرة ونسق عالي في الاداء، لينجح النسر الازرق بقلب تأخره بهدف الى الفوز بثلاثه، وليرفع رصيده الى 19 نقطة في المركز الرابع، وليتوقف رصيد البقعة عند 10 نقاط في المركز الثامن. وفاجئ السلط مستضيفه الرمثا عندما تغلب عليه بنتيجة كبيرة 4-1، ليعمق الرهيب جراح الغزلان، ويرفع رصيده الى 20 نقطة في المركز الثالث، وليتجمد رصيد الرمثا عند 9 نقاط في المركز التاسع. واستعاد الوحدات حسة الهجومية من بوابة ذات راس، بعدما تغلب عليه باربعة اهداف مقابل هدف، الوحدات اقنع لاول مرة جماهيره بالاداء، خصوصا انه سجل اربعة اهداف بمجموع ما سجل في اول 7 مباريات ، ليرفع المارد رصيده الى 17 نقطة في المركز الخامس، وليتوقف رصيد ذات راس عند 4 نقاط في المركز الاخير.

وفي قمة الاسبوع العاشر، اجبر شباب الاردن الجزيرة على التعادل 1-1، في لقاء كان في طريقه للشياطين الحمر، لولا ان الدقائق الاخيرة انصفت الشباب، ليرفع الجزيرة رصيده الى 26 نقطة في الصدارة، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن مطارده شباب الاردن.