الاهلي يبدأ مسيرة الانقاذ

 الانباط – عمان

 

عبر الكابتن عيسى الترك، المدير الفني لفريق الاهلي عن حزنه لضياع الفوز او حتى التعادل امام فريق الحسين  بعد ان قدم فريقه مباراة قوية أمام الحسين رغم الخسارة بهدف نظيف في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري الأردني للمحترفين.

وقال الترك  كنا أقرب للفوز الذي بحثنا عنه بهدف تعزيز رصيدنا النقطي، لاحت لنا نحو 9 فرص محققة للتسجيل، لكن سوء التوفيق حال دون هز الشباك. وأضاف "هناك تصاعد واضح في أداء الفريق، نضوج اللاعبين بدأ في الظهور، من خلال تحركاتهم داخل الملعب، لقد قدمنا أجمل مبارياتنا أمام الحسين إربد الذي نبارك له فوزه".

وأوضح الترك "الجميع يعلم أن البطولة التنشيطية كانت تشكل فرصة لنا كمدربين للدفع باللاعبين الشباب ورفع جاهزيتهم، لكن هذا الموسم اضطررنا للدفع بالوجوه الشابة في الدوري مباشرة لعدم وجود بطولة تنشيطية تسبق الاستحقاقات الرسمية".

وعن مخاوفه من الهبوط، علق "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، سنقوم خلال فترة الانتقالات الشتوية بضم 3 محترفين أجانب، وخاصة في الخط الأمامي". "سجلنا في البطولة 3 أهداف فقط، بامضاء مدافعين، مما يظهر حاجتنا الماسة لتعزيز قدراتنا الهجومية". واضاف  "نحن نعمل مع الفريق ضمن إمكانيات محددة، كنا الفريق الوحيد الذي لم يتعاقد مع محترفين أجانب، لكن الآن لدينا القدرة على جلب محترفين لنصف موسم، حيث ستكون التكلفة أقل على النادي". وأتم "خسرنا أمام فرق كبيرة كالوحدات والفيصلي والحسين إربد بهدف نظيف، ولاحت لنا في هذه المباريات، العديد من الفرص  .