الحسين ينتزع ثلاث نقاط من الاهلي في الوقت القاتل

الحسين ينتزع ثلاث نقاط من الاهلي في الوقت القاتل

الانباط - اربد- عمر الزعبي

إنتزع الحسين اربد ثلاث نقاط ثمينة من الاهلي، بعدما تغلب عليه في الوقت القاتل، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين امس، على ملعب الامير حسن في اربد، في إفتتاح مباريات الاسبوع العاشر من دوري المحترفين.

انطلقت صافرة البداية، وسط حضور جماهيري متوسط من جماهير الحسين، التي ناشدت الفريق بضرورة تحقيق الإنتصار، بعد هزيمتين متتاليتين، في الاسبوع الثامن والتاسع امام الفيصلي والرمثا، بينما دخل الاهلي المباراة، بحثاً عن العودة الى عمان، بالنقاط الثلاث، والوصول للنقطة التاسعة، من اجل الابتعاد عن مناطق الخطر.

الشوط الاول شهد افضلية نسبة للفريق الاصفر، الذي اعتمد على انطلاقات العلاونة ونزار الرشدان، مستغلاً سرعة الداهوود وديمبا، من اجل الوصول الى مرمى الاهلي، وخطف هدف يضمن للفريق بداية مثالية.

الاهلي اكتفى بالدفاع والقيام بالواجبات المطلوبة، خوفاً من المغامرة في الهجوم، الامر الذي قد يكلف الفريق تلقي هدف ليس بالحسبان.

خطورة الاهلي تمثلت بخط الهجوم بقيادة ابراهيم الجوابرة، الذي هدد مرمى الحفناوي بتسديدة ارضية قوية، تصدى لها على دفعتين، ليرد على الحسين بفرصة ذهبية، بدأها ديمبا تصدى لها الحارس وتابعها العلاونة بتسديدة قوية، ارتطمت بالقائم الايسر الى ضربة المرمى، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، ظهر الاهلي بشكل مختلف، وهدد مرمى الحسين بعشر فرص خطيرة، تألق الدفاع والحارس بإفسادهن قبل الوصول للشباك، حيث مسك الاهلي زمام المباراة، وسيطر على منتصف الملعب، الامر الذي سمح له بالوصول مراراً وتكراراً لمرمى الحفناوي.

الجوابرة اهدر ثلاث فرص لوحدة للاهلي، منها كرتين  تصدى لها الحفناوي، ومنها كرة ساقطة فوق الحارس، مرت بالجانب القائم، قبل ان يجرب زميله تامر صوبر حظه بكرة رأسية تصدى لها عمار ابو عليقه برأسه ابعدها من على خط المرمى.

وبينما كانت المباراة في طريقها للتعادل السلبي، استطاع الحسين كعادته خطف هدف في الوقت القاتل، وبالدقيقة 90+4 ، من ضربة حرة مباشرة سددها وعد الشقران في شباك الاهلي، مانحاً فريقه ثلاث نقاط ثمينة في بطولة الدوري.

الحسين بفضل هذا الفوز، رفع  رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس، وليتجمد رصيد الاهلي عند 6 نقاط في المركز قبل الاخير.