فيتال يشيد باداء النشامى امام السعودية

 الانباط - عمان 

اشاد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بالاداء الذي قدمه نجوم المنتخب امام الامنتخب السعودي وعبر مدرب النشامى عن رضاه بعد الاداء الذي قدمه المنتخب وانتهى بالتعادل بهدف لهدف.
وأكد فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء، ان المنتخب قدم مباراة جيدة، ولعب بطريقة جديدة (4-3-3)، معرباً عن فخره باللاعبين الذين قدموا اداءً مميزاً خاصة في الشوط الثاني.
اضاف: ردة الفعل بعد الهدف السعودي كانت مميزة، البدلاء قدموا الاضافة المطلوبة.. نتطلع دائماً بشكل ايجابي، الجميع يرتكب اخطاء، لكن المهم هو تحسين الفريق والوصول الى نهائيات آسيا بافضل شكل ممكن. ولفت فيتال الى ثقته الكبيرة بأن المنتخب مع مواصلة العمل بالشكل المطلوب، سيحقق نتائج جيدة جداً في كأس آسيا، مشيراً الى انه لم يستقر بعد على القائمة التي ستذهب الى الامارات 2019، رغم اختياره لمجموعة من الاسماء التي ستشكل ركيزة اساسية للنشامى في النهائيات القارية.
وتطرق مدرب المنتخب الى العديد من الاسماء التي لم تحظ بفرصة اللعب امام السعودية والهند، وغيرهم ممن لم يتواجدوا في المعسكر الحالي، مؤكداً انه يتابع الجميع ولم يتخذ قراره النهائي بعد، “الباب مفتوح امام الجميع لحين اعلان القائمة النهائية بعد لقاء الصين 28 من الشهر المقبل”.
وعن المنتخب السعودي، “هو مميز جداً وقوي وذو جودة عالية مع مدرب جيد للغاية.. اذكر عندما كنت لاعباً مع بلجيكا خسرنا امامهم بكأس العالم.. اتمنى لهم التوفيق في النهائيات الآسيوية”.

وينتظر ان يكون لاعبو المنتخب قد التحقوا بانديتهم امس، بانتظار تجمع النشامى مجدداً مطلع الشهر القادم واقامة معسكر تدريبي في عُمان يسبق التجمع منتصف الشهر في الدوحة لخوض ثلاث مباريات ودية امام قيرغزستان وقطر والصين. وكان المنتخب الوطني خاض في بداية تجمعه الحالي لقاء وديا امام الهند انتهى بفوز النشامى 2-1 بهدفي شفيع وحداد.