الجوجيتسو يتوجه إلى السويد للمشاركة ببطولة العالم

الانباط - توجهت بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو، فجر اليوم إلى العاصمة السويدية مالمو، للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو التي ستقام في الفترة ما بين 23-25 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، بمشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة يمثلون 55 دولة.
وسيمثل منتخبنا بهذه البطولة 12 لاعبا ولاعبة هم: ينال شهادة (وزن +94 كغم)، زيد جرندوقة (وزن -94 كغم)، باسل فانوس (وزن -94 كغم)، بدر الخزاعي (وزن -85 كغم)، حمزة الرشيد (وزن -77 كغم)، عبدالكريم الرشيد (وزن -77 كغم)، غالب الحراحشة (وزن -69 كغم)، عبدالمجيد الفاعوري (وزن -69 كغم)، فريح الحراحشة (وزن -62 كغم)، أنس شموط (وزن -62 كغم)، يارا قاقيش (وزن -70 كغم) وإيناس سامي (وزن -62 كغم).
وكان منتخبنا قد أجرى تدريبات مكثفة في الفترة الماضية استعدادا للبطولة تحت اشراف المدرب الوطني زيد أبو السعود، الذي أكد على جاهزية الفريق لخوض غمار المنافسات.
وقال: "بدأت استعداداتنا للبطولة لحظة عودتنا من دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسا أيلول (سبتمبر) الماضي. أجرينا تدريبات مكثفة ونتمنى مواصلة تحقيق الإنجازات كما تعودنا".
وأشار أبو السعود إلى أن المنتخب بصدد المشاركة ببعض الأوزان لأول مرة في البطولات الخارجية، وهو الأمر الذي سيكسب بعض اللاعبين الخبرة المطلوبة للمضي قدما.
وتعتبر هذه النسخة هي الأكبر من حيث عدد اللاعبين المشاركين الأمر الذي سيزيد من مستوى المنافسة بين اللاعبين.
يذكر أن منتخبنا الوطني للجوجيتسو سبق وأن أحرز ميداليتين ذهبية وفضية في النسخة الماضية من بطولة العالم والتي أقيمت في كولومبيا عن طريق عبدالكريم الرشيد وحمزة الرشيد.