ابو زمع يشيد بقدرات النشامى

بيروت - وكالات

يتطلع المدير الفني للأنصار اللبناني الكابتن عبد الله أبو زمع للفوز بثنائية الدوري والكأس. خلال الموسم الحالي حيث بدأ الاشراف على الفريق اللبناني بمساعدة الكابتن امجد طاهر ويحتل الأنصار حاليًا المركز الثالث في الدوري المحلي، برصيد 13 نقطة، بفارق 6 نقاط عن العهد المتصدر. وقال أبو زمع، في تصريحات صحفية المباراة أمام طرابلس ضمن الجولة الثامنة، الأحد المقبل، مهمة وصعبة، لكن نأمل أن يكون الفريق حاضرًا، من أجل تحقيق الفوز". وأضاف: "نستعد للقاء في غياب 5 لاعبين دوليين، يشاركون مع المنتخب اللبناني، لكن هذه المشكلة تواجه الفرق المنافسة أيضا، مثل النجمة و العهد". 
 وأكد ابو زمع  أن الأنصار منافس جدي، على ثنائية الدوري والكأس، مشيرًا إلى أن "نفس الفريق طويل، وسيقاتل في الفترة المتبقية من الموسم، والتي ستشهد أيامًا حلوة وأخرى مرة، لكن نأمل أن تكون الحلوة أكثر". ويرى أبو زمع أن أداء الأنصار، يتحسن مع كل جولة، لافتًا إلى أن هذا أمر إيجابي بالنسبة له. 
وعن منتخب النشامى قال إنه يسير بخطى ثابتة، بجهاز فني جديد، وبدعم سمو الأمير علي بن الحسين، متمنيًا أن يصل لمراحل متقدمة، في نهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019).