النشامى في مواجهة قوية امام الهند

الانباط – عمان

يدخل منتخبنا الوطني لكرة القدم في تجربة ودية قوية امام منتخب الهند الذي يلتقيه عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب الملك عبد الله في القويسمه ..في اطار الاستعدادات المكثفة للنشامى لنهائيات بطولة كأس اسيا التي ستقام في الامارات مطلع العام المقبل ..ويامل الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب البلجيكي فيتال ان تشكل تلك المواجهة والاخرى التي سيخوضها مساء الثلاثاء المقبل امام منتخب السعودية الشقيق ..اضافة جيدة للاعبين تخدم تطلعات المدير الفني بتحقيق الفائدة سعيا وراء الاستقرار على التشكيلة التي سيخوض بها منافسات البطولة الاسيوية بعد اشهر قليلة ..لا سيما وان اداء المنتخب شهد نوعا من التقدم والتطور خلال الفترة الاخيرة وخصوصا في مواجهتي البانيا وكرواتيا الوديتين ..الامر الذي ترك نوعا من التفاؤول والحماس في نفوس عشاق النشامى المطالبون اليوم بالحضور الى المدرجات ومتابعة المباراة على الطبيعة ..لا سيما وان اتحاد الكرة قرر قبل ايام تخصيص ريع المباراتين لصالح شهداء الفيضانات الاخيرة التي شهدتها بعض المناطق في المملكة ..بالتنسيق مع المركز الاردني لامن وادارة الازمات ..الى جانب منح مديرية الدفاع المدني الف تذكرة مجانية لكل مباراة تقديرا للدور الكبير الذي قامت به كوادر المديرية خلال الظروف الجوية الاخيرة ..الامر الذي يؤكد بان مباراة اليوم سوف تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة بالنظر لتعطش عشاق الكرة لمشاهدة منتخبنا في اخر رحلة استعدادية تقام على ملاعبنا قبل الدخول في المرحلة الاخيرة من الاعداد في قطر ...

وكان منتخبنا الوطني قد انهى يوم امس استعداداته للقاء اليوم من خلال الوجبة التدريبية التي قادها المدرب فيتال على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.الملعب الذي سيحتضن لقاء اليوم ، بمشاركة (26) لاعباً، في الوقت الذي واصل فيه صالح راتب تمارينه المنفردة تحت اشراف الجهاز الطبي. وركز الجهاز الفني خلال التدريب على العديد من النقاط التكتيكية الخاصة باللقاء، ووضع اللمسات الاخيرة على التشكيل الاساسي الذي سيخوض مباراة الهند غداً.

في المقابل، ينتظر ان يكتمل وصول وفد المنتخب الهندي الى عمان امس، بعد ان استقر اغلب الجهاز الفني و(15) لاعباً في العاصمة عمان امس الاول، فيما تعذر حضور باقي اعضاء المنتخب الضيف من الكويت في الوقت المحدد، بسبب الظروف الجوية هناك. يذكر ان لقاء الهند اليوم، يسبق مواجهة السعودية  في ختام تجمع النشامى الاخير بالعاصمة عمان .

بدوره أكّد ستيفن قسطنطين المدير الفني للمنتخب الهندي، على أهمية المواجهة التي سيخوضها أمام منتخبنا في اطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا "2019". وقال قسطنطين في تصريحات صحفية:" مباراة الأردن ستساعدنا كثيراً لبلوغ الجاهزية المطلوبة، مما سيعزز من خبراتنا وقدراتنا على الظهور بشكل جيد في كأس آسيا". وتابع:" منتخب الأردن فريق جيد، لديه لاعبين مميزين، وخسروا مؤخراً بصعوبة أمام كرواتيا 1-2". وأضاف قسطنطين:"سنسعى إلى تحقيق نتيجة مرضية أمام الأردن تعزز من ثقتنا في أنفسنا وبقدراتنا والجدير بالذكر أن المنتخب الهندي يحتل المرتبة 97 على تصنيف الاتحاد الدولي، فيما يتبوأ منتخبنا المركز 112.