مؤسّسة إنجاز تُطلق "حملة قادة الأعمال" للعام الحادي عشر على التوالي

عمان_الانباط
 أطلقت مؤسّسة إنجاز حملة قادة الأعمال للسّنة الحادية عشر على التّوالي، حيث تنفّذ المؤسّسة هذه الحملة على مدار 5 أسابيع بهدف إلهام وتحفيز الطّلبة وبثّ روح التّصميم والمثابرة لديهم، وحثّهم على تحقيق أهدافهم والتّخطيط الأفضل .
 وتنطلق الحملة لهذا العامّ  بالتّعاون مع مشروع دعم الفرص الاقتصاديّة للمرأة في الأردن التّابع للحكومة الكنديّة، وبشراكة إعلاميّة مع صحيفة الغدّ وراديو هلا.
ذكرت الرئيس التّنفيذيّ لمؤسّسة إنجاز ديمة البيبي أنّ الحملة يتم تنفيذها سنويّاً بالتّنسيق مع وزارة التّربية والتّعليم ومؤسّسات القطاع الخاصّ الأردنيّ، ليتوجّه من خلالها أبرز قادة الأعمال في الأردن إلى المدارس الحكوميّة ومدارس وكالة الغوث ومدارس الثقافة العسكريّة ليتحاوروا مع الطّلبة من خلال جلسات تفاعليّة، حيث يقوم من خلالها سيدات ورجال الأعمال بنقل خبراتهم وتجاربهم التي أوصلتهم إلى مراحل قياديّة متقدّمة إلى الطلبّة.
 وأكّدت البيبي أنّ حملة قادة الأعمال تُطبَّق في جميع محافظات المملكة ليستفيد منها كل عام أكثر من 6500 طالب وطالبة بمشاركة أكثر من 130 شخصيّة من قادة الأعمال والقيادات المؤثّرة في المملكة.
من الجدير ذكره، أن مؤسّسة إنجاز تقوم بتطوير وتنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة المنهجيّة واللاصفيّة للطّلبة من خلال مجموعة من الشّراكات مع القطاعين العام الخاص ومؤسّسات المجتمع المدني من أجل بناء مهارات الشّباب وإلهامهم وتهيأتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين بمجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنية، إذ تؤمن مؤسّسة إنجاز بأن تمكين الشّباب وإعدادهم لسوق العمل يعد مسؤوليّة مشتركة لكافّة القطاعات والجهات الفاعلة في المجتمع.