أجدد سيارات اودي ستشارك ويل سميث في بطولة أجدد افلام انمي

 

ميونخ – كالات

شوقتنا شركة اودي – Audi لأجدد سيارة اختبارية سنقدمها من خلال نشر مجموعة من الصور الانمي لهذه السيارة القادمة برفقة الممثل الشهير ويل سميث – will smith، حيث ستشارك سيارة  Audi RSQ E-Tron الاختبارية القادمة في بطولة أجدد افلام انمي الذي سيحمل اسم Spies in Disguise.

ومن خلال هذه الصور التويقية لـ أجدد افلام انمي سيقود النجم ويل سميث سيارة اودي RSQ E-Tron الرياضية الكهربائية وهو يجسد شخصية Lance Sterling.

وبالاعتماد على المعلومات الرسمية سيتم عرض Spies in Disguise، اجدد افلام انمي، يوم 13 سبتمبر من عام 2019 القادم في دور السينما بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبما أننا في صفحة عالم السيارات، يتوجب علينا تذكيركم أن سيارة اودي ار اس كيو – Audi RSQ الاختبارية ظهرت في عام 2004 وشاركت في بطولة فيلم Robot مع النجم ويل سميث أيضاً، واستمدت هذه السيارة الاختبارية القديمة تصميمها في ذلك الوقت من سيارة السباقات الاختبارية اودي لومان كواترو – Audi Le Mans Quattro، ومهدت الأخيرة الطريق أيضاً للجيل الأول من السيارة الرياضية الخارقة الإنتاجية اودي ار 8 – Audi R8.

والآن نحن بإنتظار إطلاق نسخة اختبارية جديدة من طراز Audi RSQ الاختباري، ستحمل اسم كما ذكرنا في بداية هذا الخبر اودي RSQ E-Tron، ومن خلال هذه الصورة التشويقية التي تمهد الطريق لـ اجدد افلام انمي، يبدو أن تصميم سيارة RSQ E-tron سيكون مستمداً من شقيقتها الاختبارية Audi PB18 E-Tron التي تم إطلاقها رسمياً في شهر اغسطس الماضي ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتمد هذه السيارة الكهربائية الاختبارية على 3 محركات كهربائية تولد معاً قوة 671 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومن الممكن رفع القوة لتصل غلى 764 حصان لفترات قليلة.