الفيصلي في مواجهة الاهلي.. وشباب الاردن يلتقي البقعة

في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري

 الانباط - عمان

تفتتح اليوم، الجولة التاسعة من بطولة دوري المحترفين، بإقامة مباراتين على درجة كبيرة من الاهمية على صعيد سلم الترتيب، سواء للمراكز الامامية او المراكز الخلفية، حيث يلتقي فريق شباب الاردن نظيره البقعة، على ملعب ستاد الملك عبدالله بن الحسين في القويسمة فس الساعة الرابعة ، كما يلتقي الاهلي نظيره الفيصلي على ملعب ستاد عمان الدولي في الساعة السادسة والنصف .

وفي اللقاء الاول، يبحث شباب الاردن عن العودة الى نتائجه الايجابية، بعد التعثرات التي اصابته في الجولات الاخيرة، حرمته من المطاردة وتضييق الخناق على صاحب الصدارة الجزيرة، ليستقر رصيده عند 17 نقطة، في المركز الثاني، بينما يبحث البقعة عن مواصلة نتائجه الايجابية، حيث يبحث عن تقديم نفس الاداء الذي قدمه امام الصريح، للخروج بالنقاط الثلاث، حيث يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، والفوز يجعله من فرق النصف الاول من الترتيب.

وعند السادسة والنصف، ستكون جاهزية الفيصلي مهيئة للإختبار الثاني، عندما يلتقي الاهلي، الباحث عن الثلاث نقاط للابتعاد عن مناطق الخطر. الفيصلي بعد المستوى الذي قدمه امام الحسين، باتت الجماهير مرتاحه من الاداء، الامر الذي يساهم في تحفيزها للحضور الجماهيري، والعودة الى المدرجات من اجل تحفيز الفريق ،الذي تعثر كثيرا منذ انطلاق الدوري، و وقف رصيده عند 13 نقطة، في المركز الثالث، بفارق 9 نقاط عن المتصدر.

ولا شك ان حاجة الاهلي للنقاط  لا تقل من حيث الاهمية عن حاجة الفيصلي، حيث يحتل الفريق المركز قبل الاخير برصيد 6 نقاط، والخسارة هذه الجولة، قد تعقد من تطلعاته وتضعف من طموحه، في الابتعاد عن مناطق الخطر ولهذا يسعى الابيض بقيادة مدربه الخبير عيسى الترك لخطف ولو نقطة واحدة تكون بمثابة المقدمة لعودة متجددة لمراكز الامان .