تعادل عادل بين ذات راس والرمثا والفيصلي يقسو على الحسين

الانباط – عمان – محمد الهنداوي


اختتمت امس السبت مباريات الجولة الثامنة من دوري المناصير للمحترفين ، حيث استضاف ذات راس نظيره الرمثا بالمباراة التي اقيمت في ستاد الملك عبدالله الثاني ، فيما حل الحسين اربد ضيفاً على الفيصلي باللقاء الذي اقيم على ارضية ستاد عمان الدولي .

ذات راس الرمثا

تعادل ذات راس وضيفه الرمثا سلبياً ، بهذه النتيجة رفع الرمثا رصيده الى 6 نقاط فيما رفع ذات راس نقاطه الى 4 نقاط .
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي حيث لم يرتقي الفريقين للمستوى المطلوب ، وظهر الطرفين بمستوى متذبذب حيث غابت الفعالية الهجومية  ولم يختبر حراس المرمى سوى بهجمات تعتبر خجولة، حتى ان اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الحصة الاولى .
بالشوط الثاني اعتمد غزلان الشمال على انطلاقات السوري شادي الحموي فيما اعتمد اسود الجنوب على سرعة شريف النوايشة ، وكاد محمود موافي ان يفتتح التسجيل بعد كرة قوية استقرت في احضان حارس الرمثا ابراهيم الدرايسة . رد عليه الحموي بكرة تحولت لركنية ، الربع ساعة الاخيرة ظهرت الاثارة حيث اعتمد ذات راس على التغطية الدفاعية والكرات المرتدة، فيما شن الرمثا عدة هجمات وسيطر على الكرة تماماً واقترب من التسجيل  حتى نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الفيصلي الحسين اربد

فاز الفيصلي على ضيفه الحسين اربد بنتيجة 3-0 ، بهذه النتيجة رفع الازرق رصيده الى 13 نقطة ، فيما تجمد رصيد الاصفر عند 12 نقطة.
دخل الفيصلي اللقاء وعينه على النقاط الثلاث لتعويض خسارته بالجولة الماضية من شباب الاردن،حيث اعتمد المدرب التونسي طارق جرايا على محمد بن عطية واحمد العرسان ويوسف عبدالرحمن بالاضافة لمهدي علامة وسيطر الأزرق على الكرة طيلة الشوط الأول  حيث ضرب دفاعات الخصم منذ البداية واستطاع تسجيل هدف مبكر عن طريق محمد بني عطية بالدقيقة 4 ، وكاد ان يعزز النتيجة عن طريق نفس اللاعب بعد تسديدة قوية تصدى لها الحفناوي، مهدي علامة استلم كرة ذكية من احمد العرسان سددها فوق المرمى،وكاد المدافع التونسي شهاب بن فرج ان يسجل الثاني مستغلاً تقدم الحفناوي،الحفناوي تألق لتسديدة قوية ليوسف عبدالرحمن ومن ثم لرأسية يوسف الرواشدة، ضغط الفيصلي تواصل حتى نهاية الشوط الاول على مرمى الحسين والاخير غاب تماماً عن المشهد .
بالشوط الثاني دخل الفيصلي على غرار الأول حيث الضغط الهجومي وكاد ان يعزز النتيجة من ضربة حرة مباشرة نفذها العرسان تألق لها الحفناوي ،وعاد العرسان ليسدد كرة خارج الخشبات الثلاث ،الحكم الغى هدف ليوسف عبدالرحمن بداعي التسلل بالدقيقة 54،احسان حداد اخترق دفاعات الحسين بعد مجهود فردي وسدد الكرة فوق المرمى،الدقيقة 59 سجل يوسف الرواشدة الهدف الثاني من رأسية بعد كرة عرضية متقنة من العرسان، الرواشدة عاد ليسجل الهدف الثالث بالدقيقة 64 مستغلاً ارتباك دفاع الخصم،الحسين تحرر من المناطق الخلفية وهدد مرمى معتز ياسين واقترب من التسجيل معتمداً على المحترف ديمبا،الدقائق الاخيرة شهدت مد وجزر بين الفريقين دون تغيير على النتيجة حتى اطلق الحكم صافرته ملعناً نهاية المباراة بثلاثية نظيفة للفيصلي.