قمة مرتقبة بين الجزيرة والوحدات

 الانباط - عمان

يترقب عشاق الكرة اليوم  قمة مباريات الاسبوع الثامن، والتي تجمع المتصدر الجزيرة،  مع بطل النسخة الماضية الوحدات، في الساعة السادسة والنصف على ملعب ستاد عمان الدولي، في لقاء يعتبر مهم للطرفين، لما يحمل من اهداف ويغير من مواقف في سلم الترتيب.ويبحث الجزيرة المتصدر برصيد 19 نقطة عن الفوز،  لما سيمنحه الفرصة بالإبتعاد بالصدارة،  خوفاً من متغيرات قد تحدث في قادم الايام، حيث ان الفوز، يعزز من طموحاته في الحفاظ على الصدارة اطول فترة ممكنة، خصوصا وان الفوز على منافس كالوحدات يساعده بذلك.

ويملك الجزيرة سجل مميز هذا الموسم، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، حيث يعيش فترة جيدة، على العكس من منافسة الذي ما زال بعيداً عن المستوى الحقيقي رغم النتائج الايجابية الاخيرة، حيث يحتل المركز الخامس بـ 11 نقطة، وينظر إلى هذه المواجهة بعين الأهمية، فعدم الفوز أمر سيبدد بعضا من فرص احتفاظه باللقب، وفي حال الفوز فإنه سيقلص الفارق مع المتصدر إلى 5 نقاط وينعش بالتالي آماله أكثر في المنافسة. صفوف الجزيرة مكتملة قبل المباراة، حيث لا يعاني من أي غيابات، بعكس فريق الوحدات الذي سيفتقد لحمزة الدردور للإيقاف ويزن ثلجي وسليم عبيد للإصابة، فيما لم تتضح بعد إمكانية مشاركة عبيدة السمرية.

وفي لقاء اخر، يلتقي الأهلي مع شباب الأردن في مواجهة قوية، تجمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الساعة الرابعة مساء. ويمر الأهلي بفترة حرجة،  حيث يقبع حاليا في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط الامر الذي يجعله حريصا على الخروج بنقاط المباراة الثلاثة للانتقال خطوة مهمة نحو المناطق الدافئة، بينما يطمح شباب الأردن إلى مواصلة تضييق الخناق على الجزيرة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة ويسعى للفوز واستثمار اية فرصة متاحة للاقتراب من القمة .