‏‎ تعاون مشترك بين الفحيص والاولمبي المصري  

 

الانباط - عمان

تم في مصر يوم امس وعلى البطوله العربيه لكرة السله للسيدات التوقيع على برتوكول رياضي بين النادي الاولمبي المصري ونادي شباب الفحيص وقعه عن الجانب المصري رئيس النادي النائب طارق السيد وعن الجانب الاردني رئيس نادي الفحيص ايمن سماوي .. ويهدف البرتوكول إلى تبادل الخبرات الرياضيه وإقامة المعسكرات التدريبية وغيرها علما بأن النادي الاولمبي اسس عام ١٩١٠ ولديه ٦٠٠٠ رياضي بألعاب مختلفه منتسبي للنادي منهم الف لاعب ولاعبه كرة سله وكذلك نادي الفحيص من الانديه العريقه التي أسست عام ١٩٤٩ ..

وكان فريق نادي الفحيص قد حقق المركز الثالث في البطولة العربية للأندية لكرة السلة للسيدات وذلك بعد فوزه على نادي الأمل التونسي بنتيجة ٧٦-٦٩ مع ختام البطولة والتي استضافتها العاصمة المصرية القاهرة. وكان نادي الفحيص قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته بفوزه على النصر الإماراتي وخسارته أمام كل من الأهلي المصري والهومنتمن اللبناني.

 وفي الدور ربع النهائي فاز ممثل كرة السلة الأردنية على المجمّع البترولي الجزائري بنتيجة ٧٨-٧٥ قبل أن يخسر لقاء الدور نصف النهائي أمام الهومنتمن اللبناني ٦١-٩٧.كما احتفظ الهومنتمن باللقب في أعقاب فوزه في النهائي على الأهلي المصري بنتيجة ٨٣-٥٧.