البقعة يكرم ضيفه الصريح بثلاثية نظيفة

الانباط - عمرالزعبي

اكرم البقعة ضيفه الصريح، عندما تغلب عليه بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جرى امس، على ملعب ستاد عمان الدولي، في افتتاح مباريات الاسبوع الثامن من دوري المحترفين.

ولم يفتح البقعة المجال للفريق الضيف، عندما اعلن عن نواياه الهجومية مبكراً، ومسك زمام المباراة، مغلقاً على خصمه جميع المنافذ التي قد تؤدي الى مرمى الفريق، الامر الذي صعب المهمة على الصريح الذي كان يبحث عن بداية حقيقية ويفاجئ خصمه.

الشوط الاول حمل افضلية للبقعة، الذي ظهر بثوب الفريق الاقوى، عندما هدد مرمى العثامنة في اكثر من مناسبة، فشلت في دخول الشباك، حتى الدقيقة 35، عندما نجح محمد عبدالمطلب بفك عقدة الدفاع، وتسجيل اول الاهداف للبقعة، ليذهب الفريق الى استراحة شوطي المباراة، بأفضلية التقدم بهدف نظيف.

وفي مطلع الحصة الثانية، لم يفتح البقعة المجال للصريح بمحاولة التعديل، عندما استطاع حاتم ابو خضرة تسجيل ثاني اهداف الفريق، معقداً المهمة امام الصريح في العودة بالنتيجة.

وفي الدقيقة 63، اضاف البقعة هدفه الثالث، والذي يعد الافضل بين تلك الاهداف، بعد لعبة جماعية متقنه، حيث استطاع التهديد بفرصة ذهبية، قبل ان يبعدها حارس الصريح، ليعود لاعب البقعة يضعها داخل منطقة الجزاء، ويشتتها المدافع برأسه خارج المنطقة، لتجد اقدام لاعب البقعة خضر الحاج، الذي استغل وقوف العثامنة في الزاوية اليمنى، وليسدد كرة بالتسعين في الزاوية المقابلة، ليضيف الهدف الثالث، والذي قضى على امال الصريح، واعطى البقعة ثلاث نقاط ثمينة، في المباراة التي شهدت في ربعها الاخير، طرد المدافع عمار بطاينة من جانب الصريح .

ورفع البقعة رصيده بهذا الفوز  الى 10 نقاط، ليتقدم للمركز الـسادس،  فيما تجمد رصيد الصريح عند 6 نقاط، مستقرا بالمركز التاسع.