السلط يعسكر في العقبة ويفسخ عقد قويدر


الانباط- عمان

قررت إدارة نادي السلط فسخ عقد “بلال قويدر” بالتراضي , وذلك بناء على طلب اللاعب.وتتردد أنباء حول صلة حادثة تصرف قويدر في مباراة السلط أمام البقعة ضمن الاسبوع السادس من دوري المناصير للمحترفين بقرار الفسخ , والتي على اثرها تم توقيع عقوبات مغلظة عليه.

حيث احتج قويدر بشدة على مدربه بسبب ابعاده عن التشكيلة الأساسية والبدائل , ليشاهد المباراة فى المدرجات , مما جعله يغادر ملعب اللقاء على الفور وتوجيه انتقادات للمدير الفني أسامة قاسم.واتهم اللاعب قاسم بمحاربته والعمل ضد مشاركته مع الفريق , وأنه يرى أن مستواه الفني يؤهله ليكون ضمن التشكيلة الأساسية. يذكر ان السلط قرر التعاقد مع بلال قويدر فى الانتقالات الصيفية قادما من الفيصلي لتدعيم الخط الأمامي للفريق برفقة زميله ياسر الرواشدة.

من جهة اخرى بدأ فريق الكرة يوم امس  معسكره المغلق في مدينة العقبة، استعداداً للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه مع شباب العقبة، يوم غد الخميس، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري. وتتخلله تدريبات مكثفة بقيادة المدير الفني أسامة قاسم، بهدف رفع مؤشر التركيز والجاهزية لدى اللاعبين، حيث سيكون الفوز الهدف الوحيد . ويحتل السلط المركز الرابع على سلم ترتيب الفرق، برصيد "11" نقطة، جمعها من فوزين و5 تعادلات، حيث يخلو سجله من أي خسارة في أول مشاركة له بدوري المحترفين.